البرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية في ليلة تاريخية
البرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية في ليلة تاريخيةالبرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية في ليلة تاريخية

البرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية في ليلة تاريخية

ضاعف المنتخب البرازيلي لكرة القدم محنة منافسه التقليدي العنيد المنتخب الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وتغلب عليه 3 / صفر، اليوم الجمعة، في الجولة الـ11 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وتخلص المنتخب البرازيلي من شبح الهزيمة الثقيلة 1 / 7 التي مني بها أمام نظيره الألماني قبل أكثر من عامين على استاد "مينيروا" في مدينة "بيلو هوريزونتي" في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلى نفس الملعب، وجه المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) صفعة قوية لمنافسه العنيد، وألحق هزيمة قاسية بالتانجو الأرجنتيني، الذي أصبح مهددا بالغياب عن المونديال الروسي، حيث ضاعفت هذه الهزيمة من محنته في التصفيات الحالية.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 24 نقطة، ليتصدر جدول التصفيات بجدارة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على منتخب أوروجواي، فيما تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 16 نقطة، لكنه حافظ على موقعه في المركز السادس مستفيدا من هزيمة باراجواي أمام بيرو في مباراة أخرى بنفس الجولة.

وساهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقدر هائل في تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله زميله فيليب كوتينيو في الدقيقة 25، ثم سجل نيمار بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل باولينيو الهدف الثالث للسامبا البرازيلية في الدقيقة 59 لتكون الهزيمة القاسية لرفاق النجم الشهير ميسي.

وحقق المنتخب البرازيلي في هذه المباراة الانتصار الخامس له على التوالي في التصفيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com