بيل يقود ريال مدريد للفوز على ليغانيس والانفراد بصدارة الليغا

بيل يقود ريال مدريد للفوز على ليغانيس والانفراد بصدارة الليغا
Football Soccer - Spanish LaLiga Santander - Real Madrid v Leganes - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 06/11/16 Real Madrid's Gareth Bale celebrates after scoring a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: مدريد – إرم نيوز

قاد الجناح الويلزي غاريث بيل فريقه ريال مدريد للانفراد بصدارة الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز على ضيفه ليغانيس 3-0، اليوم الأحد، في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

وسجل بيل الهدفين الأول والثاني للريال في الدقيقة 38 وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يختتم ألفارو موراتا التسجيل في الدقيقة 76.

ورفع الريال رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وست نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثالث.

وبإمكان برشلونة أن يقلص الفارق الذي يفصله عن الريال إذا فاز على مضيفه اشبيلية في وقت لاحق اليوم.

وكان أتلتيكو مدريد خسر، أمس السبت، على ملعب مضيفه ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

وحقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي والثامن له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات علما بأنه الوحيد من بين جميع فرق الدوري الإسباني الذي لم يتعرض لأي هزيمة.

وتعرض ليغانيس للهزيمة الرابعة على التوالي والسابعة له هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وثلاثة انتصارات ليبقى الفريق في المركز السابع عشر برصيد عشر نقاط.

وفي المباراة الثانية، حول سيلتا فيغو تأخره بهدف أمام فالنسيا إلى فوز 2/1.

وتقدم دانيال باريخو لفالنسيا في الدقيقة 33 من ضربة جزاء وتعادل فاكوندو رونكاليا في الدقيقة 43 واحرز جون جيديتي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77.

ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت إسبانيول بضيفه أتلتيك بلباو، حيث فشل كلاهما في استغلال كافة الفرص التي أُتحيت لهما ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع إسبانيول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر، كما رفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة