الفرنسي لاكازيتي ينافس رونالدو في ركلات الجزاء (فيديو)

الفرنسي لاكازيتي ينافس رونالدو في ركلات الجزاء (فيديو)
Lyon's French forward Alexandre Lacazette celebrates after scoring a goal during the French L1 football match Olympique Lyonnais (OL) vs Evian Thonon Gaillard (ETG) on January 26, 2014, at the Gerland Stadium in Lyon, central-eastern France. AFP PHOTO / JEFF PACHOUD (Photo credit should read JEFF PACHOUD/AFP/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يُعتبرالفرنسي أليكسندر لاغازيتي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، أحد أبرز المتخصصين في تنفيذ ركلات الجزاء في البطولات الخمس الكبرى أوروبا، وأضاف لرصيده ضربة جزاء جديدة ناجحة خلال فوز فريقه على باستيا 2-1.

ومنذ شهر آب/أغسطس 2014 يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، قائمة مسجلي ضربات الجزاء في البطولات الخمس الكبرى أوروبا برصيد 17 ضربة جزاء ناجحة، بينما يحتل المهاجم الفرنسي المركز الثاني بـ 15 ضربة جزاء ناجحة، ويأتي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الحالي، في المركز الثالث برصيد 14 ضربة جزاء ناجحة.

وكان المهاجم الفرنسي محط اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف الماضي، من بينها آرسنال وليفربول، لكنه فضل البقاء في أولمبيك ليون، ما أضعف من حظوظه في التواجد بشكل دائم في المنتخب الفرنسي.

وقد يكون لاكازيتي الموسم المقبل، إحدى صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح بدوره يرغب في الرحيل بحثا عن فضاء أوسع للتألق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com