بنزيما يلقي قفّازه أرضًا اعتراضًا على تغييره (فيديو)

بنزيما يلقي قفّازه أرضًا اعتراضًا على تغييره (فيديو)

بدا الفرنسي كريم بنزيما منزعجا من استبداله خلال مباراة ليغيا وارسو وريال مدريد في الجولة الرابعة لدورالمجموعات في دوري أبطال أوروبا التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وسجل بنزيما هدفا في الشوط الأول لكن مواطنه ومدربه زين الدين زيدان قرراستبداله في الدقيقة 65 من المباراة وإشراك الجناح لوكاس فاسكويز بدلا منه.

وشارك بنزيما أساسيا في 10 مباريات في كل المسابقات هذا الموسم لكنه استبدل خلال تسع مباريات الأمرالذي أثار غضبه خلال خروجه من ملعب الجيش البولندي في وارسو.

وألقى اللاعب البالغ عمره 28 عاما بقفازه فور خروجه من الملعب على الأرض قبل جلوسه على مقاعد البدلاء في محاولة للتعبيرعن إحباطه لاستبداله المستمر خلال معظم المباريات التي يشارك فيها من البداية.

وكان بنزيما أول لاعب يستبدله زيدان خلال المباراة الأمر الذي زاد من إحباط المهاجم الفرنسي رغم تسجيله الأهداف الثلاثة التي سجلها ريال مدريد.

ومنح هدف غاريث بيل الرائع التقدم لريال بعد مرور 57 ثانية – وهو أسرع هدف للنادي في دوري الأبطال – وجعل كريم بنزيمة النتيجة هدفين دون رد في الدقيقة 35 قبل انتفاضة ليغيا الذي سجل ثلاثة أهداف متتالية قبل أن يتعادل ماتيو كوفاتشيتش للنادي الملكي قبل النهاية.