رونالدو يدهس لاعب ليغيا وارسو (صور)

رونالدو يدهس لاعب ليغيا وارسو (صور)
Football Soccer - Legia Warszawa v Real Madrid - Champions League - Polish Army Stadium, Warsaw, Poland - 2/11/16. Madrid's Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Kacper Pempel

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدا كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد محبطًا من التعادل مع ليغيا وارسو وعدم تسجيله في الثلاثية التي تعادل بها فريقه على ملعب الجيش في وارسو الليلة الماضية فارتكب خطأ فادحا ضد أحد مدافعي أصحاب الأرض.

وفرط النادي الملكي في تقدمه بهدفين في الشوط الأول عبرغاريث بيل وكريم بنزيما واحتاج لهدف متأخر من ماتيو كوفاتشيتش ليتعادل 3-3 في دوري أبطال اوروبا مع ليغيا.

وسجل ليغيا ثلاثة أهداف متتالية قبل أن يتعادل كوفاتشيتش لكن رونالدوأضاع عدة فرص محققة وبدا بعيدا عن مستواه تماما.

وكعادته حينما يكون في غير مستواه يفقد رونالدو (31 عاما) أعصابه ، حيث دعس أحد مدافعي ليغيا خلال المباراة التي أقيمت بدون جماهير في العاصمة البولندية.

وناشد حارس مرمى ليغيا الحكم ليشهر بطاقة صفراء على الأقل في وجه ”الدون“ نتيجة لفعلته ضد أحد زملائه لكن رونالدو نجا من العقوبة.

ولم يكن زين الدين زيدان المدير الفني لريال سعيدا بالطريقة التي فقد بها فريقه تماسكه وسط أجواء غريبة باستاد خال من الجماهير.

وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اقامة المباراة أمام مدرجات خالية بسبب أحداث شغب من الجماهير في لقاء ليغيا السابق في دوري الأبطال على أرضه باستاد الجيش البولندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com