زيدان: ريال مدريد لا يملك أفضلية ضد ليغيا وارسو

زيدان: ريال مدريد لا يملك أفضلية ضد ليغيا وارسو
Football Soccer - Real Madrid training - Stadion Wojska Polskiego - Warsaw, Poland - 1/11/16. Real Madrid's coach Zinedine Zidane attends a training session with his players before their match with Legia Warszawa tomorrow. REUTERS/Kacper Pempel

المصدر: وارسو – إرم نيوز

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن مواجهة ليغيا وراسو في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، أمام مدرجات خالية لن تمنح فريقه أفضلية.

وألقى شغب الجماهير بظلاله على مباراة ليغيا الأولى أمام بروسيا دورتموند في استاد الجيش البولندي، وقررالاتحاد الاوروبي لكرة القدم منع الجماهير من حضورالمباراة الثانية أمام ريال مدريد وتغريم النادي 80 ألف يورو (88424 دولارا).

وقال زيدان، الذي لعب مع ريال مدريد ضد روما في 2004 أمام مدرجات خالية، إنه لا يفضل خوض مباراة دون جماهير.

وأبلغ زيدان في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء: ”لا توجد أفضلية.. دائما أُفضّل اللعب أمام جماهير حتى بعيدا عن ملعبنا لأن هذه هي كرة القدم لكننا الآن في هذا الوضع“.

وتابع: ”علينا اللعب دون جماهير وسنستعد كما نفعل دائما بالتفكير في أهمية النقاط الثلاث“.

وجماهير ليغيا معروفة بتشكيل أجواء عدائية وألقي القبض في وقت سابق على 13 مشجعا قبل الهزيمة 5-1 أمام ريال مدريد في العاصمة الإسبانية يوم 18 أكتوبر تشرين الأول.

وسيضمن فوز ريال مدريد وبروسيا دورتموند على سبورتنغ لشبونة تأهلهما إلى دور الستة عشر قبل جولتين من نهاية دورالمجموعات.

لكن ريال مدريد يعاني من نقص في الدفاع، وسيغيب المدافع بيبي لمدة شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية كما يغيب القائد سيرجيو راموس.

واستبعد زيدان، الظهير الأيسر مارسيلو، ولاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز من رحلة بولندا، كما سيستمر غياب لوكا مودريتش، بينما عاد دانييل كاربخال بعد تعافيه من الإصابة.

وتسبب النقص في دفاع ريال مدريد في اهتزاز شباكه في تسع مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقال زيدان: ”الأمر لا يقلقني رغم أنه حقيقة.. في كل مباراة تهتز شباكنا وهو أمر مزعج لكنك لا تستطيع السيطرة على كل شيء في كرة القدم، حتى وإن كنت تمتلك أفضل اللاعبين“.

وأضاف: ”بالطبع يمكننا تحسين ذلك ونعمل عليه في التدريبات لكن المنافس يستطيع إزعاجك عند لحظة معينة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة