برشلونة يرد على مفاوضات مانشستر يونايتد مع سواريز

برشلونة يرد على مفاوضات مانشستر يونايتد مع سواريز

رد جويب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، على التقارير التي ترددت عن نية مانشستر يونايتد للتعاقد مع لويس سواريز مقابل مبلغ قياسي.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية، قد أشارت إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو يفكر في التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني مقابل مبلغ ضخم يبلغ 135 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وقال بارتوميو في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”، إن المحادثات للتوصل إلى اتفاق جديد مع سواريز جارية ويريد البقاء في إسبانيا ولا يفكر في العودة لإنجلترا.

وانضم سواريز قبل عامين من ليفربول إلى برشلونة، ونجح معه في التتويج بلقب هداف الليغا العام الماضي والتتويج مع الفريق بلقب الدوري آخر موسمين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية الموسم قبل الماضي.

وقال بارتوميو: “نقرأ ونستمع الكثير لكن بطبيعة الحالي، سواريز باق معنا لأنه سعيد في برشلونة ولا يفكر في الرحيل، فهو بالنسبة لي أفضل مهاجم في أوروبا ونحن نريده أن يبقى معنا، نحاول تمديد عقده وهذا أحد خطواتها المستقبلية لأنه لا يزال شابا ولديه رؤية، والكثير من الطموح”.

وتابع رئيس برشلونة: “سواريز سعيد في برشلونة ويشكل خط هجوم قوي إلى جوار ليونيل ميسي ونيمار ويجب الحفاظ عليهم”.

وتعاقد مورينيو مع زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان، لكنه تألق في بداية الموسم قبل أن يغيب عن تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.

كما أنه أبدى رغبته في رحيل القائد واين روني، الذي لم يعد مهاجما صريحا في ظل وجود إبراهيموفيتش وماركوس راشفورد وجيسي لينغارد.