رياضة

نيمار يسخر من مواطنه مارلون سانتوس (صورة)
تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2016 6:12 GMT
تاريخ التحديث: 01 نوفمبر 2016 6:31 GMT

نيمار يسخر من مواطنه مارلون سانتوس (صورة)

المدافع البرازيلي الشاب ينسى جواز سفره ويتخلف عن بعثة الفريق التي رحلت لمدينة مانشستر لكنه تمكن من اللحاق بها.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

انتهت أزمة المدافع البرازيلي الشاب مارلون سانتوس لاعب برشلونة بشكل جيد بعدما تمكن من اللحاق بالفريق في رحلة أخرى بعد تخلفه عن السفر مع المجموعة بسبب نسيانه جواز سفره.

وكان المدافع الشاب قد نسي جواز سفره بعد وصول الفريق لمطار برشلونة واضطر للتخلف عن الرحلة لكنه تمكن من السفر في رحلة أخرى بعد ساعة من مغادرة الفريق نحو مانشستر إذ يلتقي مانشستر سيتي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وسخرالنجم البرازيلي نيمار ومواطنه رافينيا ألكانترا من مواطنهم بعد وصوله ونشرا صورة لهم برفقته مع جواز السفر المنسي.

وحين وصل اللاعب لمانشستر صافحه المدرب لويس إنريكي مبتسما وهنأه على الوصول.

ويلعب مارلون سانتوس للفريق الثاني لبرشلونة ومنحه لويس إنريكي فرصة الدخول للائحة الفريق الأول في ظل غيابات كبيرة في الدفاع كجيرارد بيكيه وجيريمي ماثيو ودافيد ألابا لكنه كاد يضيّع الفرصة بنسيانه جواز سفره.

إلى ذلك، تحدث جوزيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة لصحيفة الغارديان البريطانية على هامش المواجهة التي تجمع فريقه بمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وفتح الباب أمام عودة المدرب بيب غوارديولا للفريق مستقبلا.

وقال رئيس الفريق الإسباني في قضية تجديد عقد نجمه الأول الأرجنتيني ميسي “ لست غاضبا من الأمر، تغيير الفريق قرار شخصي لليو ولكل اللاعبين ، حاليا عقده معنا مستمر لغاية 2018 ونحن سعداء لكونه معنا وهو أيضا سعيد ، إنه أفضل لاعب في العالم ولا نعرف ما يخبئه المستقبل ، نحاول دائما أن نشرح له أنه في أفضل فريق في العالم وهو المكان الأفضل الذي يمكنه العيش فيه ويملك فيه تجربة طويلة“.

وأضاف رئيس برشلونة ”ما زال في عمر 29 سنة وإذا رأينا كيف يلعب فهو ما زال في مستوى صغار السن ويتطور ، فقبل سنتين غيّر طريقة لعبه وما زال يتغير ، في الغالب اللاعبون يغيرون أسلوبهم مع تقدمهم في السن لكن ميسي يتطور بشكل أفضل ولا أعرف لأي حدود سيصل مستواه“.

وتحدث بارتوميو عن تجديد عقد نيمار وقال ”نيمار مدّد عقده لمدة 5 مواسم ، ميسي ما زال لم يجدد عقده فنحن نناقش معه وسيكون ذلك في غضون شهرين“.

وتحدث رئيس برشلونة عن الأفضل في التاريخ وقال ”بالطبع هو ميسي شاهدت عدة لاعبين كبار  في الكامب و مارادونا  ورونالدينيو وكرويف لم أرى بيليه لكوني كنت صغيرا لكنني شاهدت لاعبين كبارا ولم أشاهد مثل ليو كيف بإمكانه أن يلعب في كل لقاء“.

واعتبر بارتوميو الليغا الإسبانية تضم أفضل اللاعبين في العالم وقال ”أنا سعيد لكون أفضل اللاعبين في العالم يلعبون هنا في الليغا ، ميسي بالنسبة لي الأول والثاني نيمار والثالث كريستيانو وخلفهم سواريز وبيل و أنييستا وبوسكيتش وغريزمان ، الأفضل في العالم يلعب هنا وبالتالي نؤكد للعالم قوتنا كمنافسة“.

وفتح رئيس برشلونة الباب لعودة الإسباني بيب غوارديولا قائلا ”بيب خلق مشروعا جديدا في مانشستر سيتي وأريد التأكيد أن النجاح سيكون كبيرا ، لا أعرف المستقبل هناك عدة لاعبين ومدربين غادروا الفريق وعادوا مرة أخرى لا اعتقد أنه سيبقى دائما في إنجلترا يملك عقدا لمدة 3 مواسم مع سيتي و لا اعرف بعدها ما سيقع فكل شيء ممكن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك