برشلونة ينجو من فخ غرناطة ويواصل مطاردة ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

برشلونة ينجو من فخ غرناطة ويواصل مطاردة ريال مدريد

برشلونة ينجو من فخ غرناطة ويواصل مطاردة ريال مدريد
Football Soccer - Barcelona v Granada - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 29/10/16. Barcelona's Rafa Alcantara and Lucas Digne celebrate a goal against Granada. REUTERS/Albert Gea

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

صعد برشلونة إلى المركز الثاني بالدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزًا متواضعًا وتغلب على غرناطة متذيل جدول المسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 22 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد، الذي تغلب على ضيفه مالاجا 4/2، وإشبيلية الذي تعادل مع سبورتينغ خيخون 1/1 في مباراتين أخريين اليوم.

ودفع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بقوته الهجومية الضاربة المكونة من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، وفرض الفريق تفوقه المطلق من حيث السيطرة والضغط الهجومي لكنه أهدر العديد من الفرص خاصة خلال الشوط الأول واكتفى بهدف وحيد في المباراة جاء بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني وسجله رافينيا.

ولم يظهر غرناطة أي طموح هجومي خلال المباراة وإنما تمسك بالتكتل الدفاعي في أغلب فتراتها لتفادي هزيمة مهينة، وقد تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز العشرين الأخير حصدها من 3 تعادلات حيث أنه الفريق الوحيد بالدوري الإسباني الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com