كيف تفوق أسنسيو على رونالدو في ريال مدريد؟

كيف تفوق أسنسيو على رونالدو في ريال مدريد؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

دخل النجم الإسباني الشاب ماركو أسنسيو تاريخ ريال مدريد من بابه الواسع وحقق إنجازًا لم يحققه لاعبون كبار في الفريق الملكي وعلى رأسهم النجم الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل النجم الإسباني العائد لريال مدريد بعد فترة إعارة لإسبانيول برشلونة هدفين لفريقه أمام كولترال ليونيسا في لقاء كأس الملك ليصبح اللاعب الوحيد الذي سجل هدفا على الأقل في أول لقاء رسمي له في مختلف المسابقات.

وسجل أسنسيو هدفا في لقاء السوبر الأوروبي في مرمى إشبيلية وكان أول لقاء رسمي يلعبه ،وعاد ليسجل في مرمى ريال سوسيداد في أول لقاء رسمي يلعبه في الدوري الإسباني ،كما سجل في مرمى ليجا وارسو البولندي في أول لقاء رسمي يلعبه في دوري أبطال أوروبا.

وفي أول لقاء يشارك فيه رفقة ريال مدريد في مسابقة كأس الملك سجل هدفين ليصبح اللاعب الوحيد الذي سجل من أول لقاء في 4 مسابقات مختلفة.

ورفع ماركو أسنسيو رصيده من الأهداف هذا الموسم ل6 أهداف منها هدفان في الدوري الإسباني وهدفان في كأس الملك وهدف في دوري أبطال أوروبا وهدف في السوبر الأوروبي ليصبح رفقة ألفارو موراتا هدافي الفريق الملكي هذا الموسم.

ولم يسجل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 4 أهداف هذا الموسم، منها هدفان في الدوري الإسباني وهدفان في دوري أبطال أوروبا لكن تألق النجمين الشابين ألفارو موراتا وماركو أسنسيو كان حاسمًا في البداية الجيدة للفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com