زيدان يريح نجوم ريال مدريد في لقاء الكأس أمام كولتورال ليونيسا

زيدان يريح نجوم ريال مدريد في لقاء الكأس أمام كولتورال ليونيسا
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Real Madrid v Athletic Bilbao- Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain 23/10/16. Real Madrid's coach Zinedine Zidane in action. REUTERS/Andrea Comas

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يغيب عدة نجوم عن فريق ريال مدريد في لقاء ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا بعضهم بسبب الإصابة، والآخرون فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم لكون اللقاء يعتبر فرصة لمنح العديد من البدلاء مزيدا من الدقائق.

ويغيب عن الفريق الملكي، بسبب الإصابة، كل من البرازيلي كاسيميرو والإسباني سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش، بينما يغيب لاختيارات المدرب كل من الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، والحارس كيلور نافاس والمدافع البرازيلي مارسيلو.

وسيشكل اللقاء فرصة لعودة المدافع الأيسر البرتغالي فابيو كونتراو للملاعب بعد غياب طويل، بسبب إصابة في الركبة، دفعته لإجراء عملية جراحية، كما قد يمنح زيدان الفرصة للمهاجم الشاب ماريانو دياز، لاعب جمهورية الدومينيكان، خلال أطوار اللقاء.

وسيشرك زيدان أيضا المدافع الإسباني ناتشو والكولومبي جيمس رودريغيز وسيكون المهاجم ألفارو موراتا أساسيا برفقة لوكاس فاسكيز.

ويجري ريال مدريد لقاء الذهاب، يوم الأربعاء، على أن يقام لقاء الإياب يوم الـ 30 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بحكم ارتباطه بالمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة