سواريز يتفوق على ميسي ورونالدو ويتوج بلقب الأفضل في الليغا

سواريز يتفوق على ميسي ورونالدو ويتوج بلقب الأفضل في الليغا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نظمت رابطة الدوري الإسباني حفلها السنوي لتتويج الأفضل في موسم 2015-2016 والذي شهد فوز برشلونة بلقب الدوري والكأس.

وسيطرت فرق أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد على جوائز دوري الدرجة الأولى وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن الترشيحات والجوائز رغم كونه احتل الصف الثاني في لائحة الهدافين الموسم الماضي.

وتوج الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة بلقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي بينما فاز الفرنسي أنطوان غريزمان بلقب الجماهير.

وفاز السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بلقب أفضل حارس في الدوري متقدما على الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد والتشيلي كلاوديو برافو الحارس السابق لبرشلونة.

وتوج الأوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد بلقب أفضل مدافع متقدما على ثنائي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو.

وانتزع ريال مدريد لقب أفضل لاعب وسط عبر الكرواتي لوكا مودريتش الذي تفوق على الإسباني سيرجيو بوسكيتش لاعب برشلونة والإسباني برونو سوريانو لاعب فياريال.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب أفضل مهاجم متفوقا على زميله في برشلونة لويس سواريز والإسباني أرتيز أدوريز مهاجم أتلتيك بلباو.

ونال النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد والذي كان معارا لإسبانيول برشلونة الموسم الماضي لقب أفضل موهبة شابة متفوقا على ساول نيغويز لاعب أتلتيكو مدريد وميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد.

واختير الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أفضل مدرب على حساب مارسيلينو مدرب فياريال وبيريز مدرب سيلتا فيغو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com