لماذا شتم ميسي جماهير فالنسيا؟ (فيديو)

لماذا شتم ميسي جماهير فالنسيا؟ (فيديو)

حصد برشلونة 3 نقاط ثمينة بالفوز في الدقيقة الأخيرة على فالنسيا 3/2 بفضل هدف من ركلة جزاء سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن خلال احتفال ميسي وزميليه نيمار وسواريز بالهدف ألقت جماهير أصحاب الأرض بقارورة على رأس سواريز ما دفع نيمار ثم ميسي للانفعال على الجماهير وبدا أنه يسبّها.

ويشتهر ميسي بهدوء أعصابه وعدم انفعاله إلا فيما ندر، لكن يبدو أن هذا الموقف كان مشتعلًا والجماهير وجهت سبابًا كبيرًا للثلاثي الكتالوني.
وغادر نيمار ملعب ميستايا وعلى ما يبدو أن هناك جرحا في رأسه ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد الإسباني غرامة على فالنسيا بسبب سلوك جماهيره.

وتصدر برشلونة قمة الترتيب مؤقتًا برصيد 19 نقطة قبل خوض كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد (18 نقطة) مباراتهما يوم أمام إشبيلية وأتلتيك بلباو على الترتيب.

من جهة أخرى حمّل داني باريخو لاعب فالنسيا حكم مباراة فريقه مع ضيفه برشلونة مسؤولية خسارة الفريق الأندلسي في الوقت القاتل من المباراة.

وأشار باريخو إلى أن الحكم اتخذ العديد من القرارات الخاطئة خلال اللقاء، والتي صبّت جميعها تقريبًا في صالح الفريق الكتالوني.

وقال باريخو: “إن جميع القرارات الهامة في اللقاء ذهبت ضدنا اليوم وهو ما جعل الأمور تبدو صعبة علينا”.

أضاف باريخو: “لقد قاتلنا بشجاعة ولكن لم يكن لدينا حظًا على الإطلاق في ظل تلك القرارات”.

واحتج لاعبو فالنسيا على العديد من قرارات حكم المباراة، التي كان في مقدمتها احتسابه الهدف الأول لبرشلونة الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وطالب أصحاب الأرض بإلغاء الهدف بحجة تداخل لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني، الذي كان واقعًا في مصيدة التسلل، في تسديدة ميسي التي جاء منها الهدف الأول، بعدما مرّت الكرة من بين قدمي اللاعب الأوروغواياني قبل أن تعانق الشباك.