الإصابات تضرب برشلونة من جديد

الإصابات تضرب برشلونة من جديد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أجبر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، على إجراء بعض التغييرات على الفريق في اللحظة الأخيرة قبل مواجهة فالنسيا، عصر يوم السبت، بعد إصابة ثنائي خط الوسط أردا توران ورافينيا.

كما يغيب عن التشكيلة الأساسية للبلاوغرانا المدافعين جيرارد بيكيه والظهير الأيسر جوردي ألبا وحارس المرمى ياسبر سيليسن.

وأصيب بيكيه بالتواء في الكاحل الأيمن، بينما أصيب ألبا في عضلات الفخذ الخلفية لساقه اليسرى وسيغيبان حتى نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأجرى برشلونة تدريبه الأخير في المدينة الرياضية جوان غامبر، مساء الجمعة، قبل السفر إلى فالنسيا لخوض مباراة الجولة التاسعة من الليغا أمام مضيفه في ميستايا.

وتعين على المدرب لويس إنريكي إجراء بعض التغييرات على الفريق في اللحظة الأخيرة، بعد إصابة لاعب خط الوسط أردا توران (بكدمة في الكوع الأيسر) ورافينيا (في الظهر).

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت إن لويس إنريكي أمام خيارات محدودة، حيث اقتصرت قائمة الفريق لمباراة فالنسيا على لاعبي الفريق الأول الـ17 الجاهزين، بالإضافة إلى كارلوس ألينيا من الفريق الرديف مع عودة سيرغي روبرتو ودينيس سواريز وأليش فيدال.

ويحتل برشلونة المركز الرابع متأخرا بنقطتين عن أتلتيكو وريال مدريد وبنقطة خلف إشبيلية الثالث، بينما يدخل فالنسيا المواجهة منتشيا بفوزه 2-1 على سبورتنغ خيخون في أول مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com