رونالدو كاد يصفع الحكم على مؤخرته (فيديو)

رونالدو كاد يصفع الحكم على مؤخرته (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، يصفع الحكم المساعد على مؤخرته خلال مباراة فريقه مع ليغا وراسو بدوري أبطال أوروبا.

واكتسح ريال مدريد الفريق البولندي ليتصدر مجموعته التي تضم سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وبروسيا دورتموند الألماني.

وتوقف رونالدو الذي اندفع بالكرة، ورفع يديه ثم نظر إلى الحكم قبل أن يحول مكان صفعته إلى قدم الحكم بدلا من مؤخرته.

إلى ذلك، قال لوكا مودريتش اليوم الأربعاء إن الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يأتي على رأس أولوياته هذا الموسم وذلك بعد توقيع عقد جديد مع فريقه ريال مدريد يمتد حتى 2020.

وفاز اللاعب الكرواتي مع ريال بدوري أبطال أوروبا مرتين وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة منذ أن انضم إلى صفوفه في 2013 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو (38.36 مليون دولار).

ولكن لقب الدوري استعصى على مودريتش إذ كان آخر مرة يفوز به ريال في 2012.

وقال مودريتش في مؤتمر صحفي: ”لقد فزت بكل الألقاب منذ انضمامي إلى ريال باستثناء الدوري. يمكنك القول إن الفوز بالدوري هذا العام من أهم أولوياتنا لأننا لم نتوج به منذ أربع سنوات وهي فترة طويلة.“

وتنامى دوره في النادي عاما  بعد عام بعدما شكك البعض في جدوى انضمامه لريال مقابل هذا المبلغ الكبير وفي ديسمبر كانون الأول 2013 صوت قراء صحيفة ماركا على أنها الصفقة الأسوأ في الموسم.

وكسب اللاعب البالغ من العمر 31 عاما ود جماهير ريال غير الصبورة والتي استقبلته استقبالا حافلا بعدما هز الشباك في الفوز 5-2 على أوساسونا الشهر الماضي.

وقال مودريتش ”الانتقادات لن تنال مني. كنت أعرف أنني انضممت إلى أكبر ناد في العالم.. حيث سقف التطلعات مرتفع للغاية… كنت مستعدا لذلك.“

وأضاف: ”لم تكن بدايتي جيدة ولكن لم تساورني الشكوك.. كنت أعرف أنني سأحقق النجاح  اجلا أو عاجلا.“

وتابع ”إنه يوم خاص. أعدكم ببذل قصارى جهدي لأكون بمستوى تطلعات النادي. يحدوني الأمل في تحقيق المزيد من النجاحات هناك.“

وأردف: ”يحدوني الأمل في ألا تكون آخر مرة أجدد فيها العقد. أرغب في انهاء مسيرتي في ريال.“

وغاب مودريتش عن الفوز 5-1 أمس الثلاثاء على ليغا وارسو في دوري الأبطال بسبب اصابة في الركبة تعرض لها الشهر الماضي أمام بروسيا دورتموند.

ومن المتوقع أن يعود للملاعب الشهر المقبل إلا أن اللاعب لم يحدد موعدا لعودته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com