رونالدو يتخذ خطوة رسمية نحو ابنة مدير أعماله (صور)
رونالدو يتخذ خطوة رسمية نحو ابنة مدير أعماله (صور)رونالدو يتخذ خطوة رسمية نحو ابنة مدير أعماله (صور)

رونالدو يتخذ خطوة رسمية نحو ابنة مدير أعماله (صور)

اتخذ كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغالي، خطوة مثيرة للاهتمام، بتعيين ماريسا مينديز، ابنة وكيل أعماله خورخي مينديز، مديرة جديدة للعلاقات العامة المتعلقة بحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت ماريسا، البالغ عمرها 25 عاما، عناوين الصحف ووسائل الإعلام قبل نحو عام عندما تردد أنها الصديقة الجديدة للهداف التاريخي للنادي الملكي، لكن كل منهما نفى ذلك في وقت لاحق.

لكن قرار رونالدو بتعيين ماريسا مسؤولة إعلامية عن كل ما يتعلق به في وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، يشير إلى أن علاقتهما وطيدة.

ويملك رونالدو، البالغ عمره 31 عاما، أكبر شبكة من المتابعين لأي رياضي في العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلغت 200 مليون شخص حول العالم لحسابيه على فيسبوك وتويتر، وستكون ماريسا مسؤولة عن تشغيل كل حسابات النجم البرتغالي.

ويرتبط رونالدو بعلاقة وطيدة بمواطنه خورخي مينديز، حيث ساعده في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ثم ريال مدريد، ومن ثم الفوز بثلاث كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم وله تأثير كبير على مسيرته.

ووصف رونالدو خورخي بأنه بمثابة والده أو شقيقه، وذلك خلال فيلمه الوثائقي الذي عرض في قاعات العرض العام الماضي، كما أن رونالدو أهدى وكيل أعماله جزيرة في اليونان كهدية زفاف.

وانتشرت مؤخرا تقارير تفيد بأن رونالدو دخل في علاقة مع ديزيري كورديرو ملكة جمال إسبانيا السابقة، إلا أن هذه التقارير لم تتأكد.

ويعيش رونالدو دون صديقة منذ انفصاله عن صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك أوائل العام الماضي، لكن وسائل إعلام تشير إلى ارتباطه بحسناء جديدة كل فترة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com