بيكيه ينسى أزمة القميص بكشف أسراره مع شاكيرا

بيكيه ينسى أزمة القميص بكشف أسراره مع شاكيرا

عاد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ومنتخب اسبانيا ليسيطر على الرأي العام المحلي عندما ظهر في لقاء مساء الخميس في قناة TV3 المحلية صاحبة المشاهدة العالية.

وهيمن بيكيه على وسائل الإعلام المحلية والعالمية قبل أيام عندما أعلن نيته الاعتزال دوليًا عقب نهاية كأس العالم 2018 في روسيا بسبب الانتقادات التي يتعرض لها دائمًا عند كل مشاركة مع منتخب بلاده.

وتعرض مدافع برشلونة لانتقادات شديدة بعدما قص علم بلاده من على قميصه في مباراة ألبانيا في تصفيات كأس العالم 2018 قبل أيام.

وأصدر الاتحاد الإسباني بيانًا مصحوبًا بصورة تظهر أن القميص طويل الأكمام الذي ارتداه بيكيه بعد تعديله لم يكن عليه خطوط حمراء وصفراء في تصميمه الأصلي.

لكن بيكيه ركز في حواره مع محطة TV3 على علاقته بصديقته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا حيث تحدث عن أول لقاء بينهما قائلًا “أول لقاء جمع بيننا خلال تصور أغنية “واكا واكا” قبل كأس العالم 2010 وطلبت رقم هاتفها. وصلت إلى جنوب افريقيا قبلنا (قبل وصول المنتخب الاسباني) لأنها كانت تغني في حفل الافتتاح. أرسلت لها رسالة نصية أسألها عن أحوال الطقس لأننا سنصل بعدها بعدة أيام.”

وأضاف “هذا سؤال تقليدي وعادة ما تكون الإجابة عليه من نوعية “الجو بارد أو اجلب معك معطفًا. لكنها ردت برسالة طويلة ذكرت خلالها تفاصيل تغير درجة الحرارة على مدار اليوم. وحينها أدركت أنه قد يكون هناك عاطفة متبادلة بيننا نوعا ما.”

وتابع “بدأنا في تبادل الرسائل طوال البطولة وكانت الفرصة الوحيدة لمقابلتها في المباراة النهائية لأنها كانت تؤدي أغنية في حفل الختام. وقلت لها لو وصلنا إلى المباراة النهائية أود رؤيتها وكانت ثاني مرة ألتقي بها بعد المباراة النهائية والفوز بالبطولة.”

ولدى بيكيه الذي يصغر شاكيرا بعشر سنوات طفلان هما ميلان وساشا ويعيشان حياة هادئة وموفقة.