زيدان يعترف بحاجة ريال مدريد للتطور

زيدان يعترف بحاجة ريال مدريد للتطور
Football Soccer - Real Madrid v Villarreal - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 21/09/16. Real Madrid's coach Zinedine Zidane gestures during the match. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة إنه غير متأثر بالانتقادات لكنه اعترف بأن فريقه بحاجة للتطور في كافة الخطوط في محاولة للعودة للانتصارات بعد 4 تعادلات متتالية عندما يلعب على أرض ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدًا السبت.

وتعادل ريال مدريد في آخر 4 مباريات في كل المسابقات – وهي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ أكثر من 10 سنوات – وسيفتقد 4 من لاعبيه المؤثرين أمام ريال بيتيس الذي كان أول فريق يحصد نقاطًا من زيدان الموسم الماضي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم: ”لن أعلّق على ما يقوله الناس دائمًا أقول إنني أتقبل الانتقادات. دائمًا كنت انتقد نفسي عندما كنت لاعبًا وأفعل نفس الشيء الآن“.

”أدرك أين أنا الآن وأعرف أنه في حال التعادل في 3 مباريات بالدوري يجب عليك أن تغير شيئا مًا. اللاعبون يدركون ذلك أيضًا ونحن بحاجة للمزيد من التركيز والكثير من كل شيء“.

ويوجه زيدان انتقادًا أساسيًا يتعلق بفشله في الاعتماد على طريقة لعب محددة خلال 9 أشهر تولى خلالها المسؤولية حقق خلالها لقب دوري الأبطال الموسم الماضي وفاز في 16 مباراة متتالية بالدوري.

ومع ذلك قال لاعب الوسط الرائع سابقًا إن العمل الشاق هو الحل الوحيد لمشاكل ريال مدريد.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”العمل هو الذي سيخرجنا من هذه الكبوة لأن الفريق يملك الموهبة واللاعبين المحترفين. نحن نستعد للمباريات جيدًا لكن ربما نحتاج للاستعداد بشكل أفضل قليلًا بداية منّي شخصيًا“.

”لا أخترع كرة القدم بل فقط أريد فقط من اللاعبين أن يفعلوا ما يعرفون بشكل جيد وما فعلناه كثيرًا من قبل. قضينا 6 أشهر رائعة ونحتاج للعودة لهذا الأداء مجددًا“.

وتعادل ريال مدريد على ملعبه بشكل مفاجئ مع إيبار المتواضع 1/1 قبل فترة التوقف الدولية وسيفتقد ثلاثي خط الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش وجيمس رودريغيز أمام ريال بيتيس للإصابة.

وزادت معاناة بطل أوروبا من أزمة الإصابات عندما تعرض القائد سيرجيو راموس لإصابة في ركبته خلال فترة وجوده مع المنتخب الإسباني. ومن المتوقع غيابه عن المباريات حتى نهاية نوفمبر المقبل.

وقال زيدان: ”سيرجيو قائد الفريق ويقدم كل شيء في الملعب لذلك أمر محبط أن يغيب عنا لكن لا يوجد شيء نفعله حيال ذلك“.

على الجانب الآخر بات الظهير الأيسر مارسيلو جاهزًا بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com