روبرتو كارلوس: أبلغت إدارة ريال مدريد برغبتي في أن أكون مدربًا

روبرتو كارلوس: أبلغت إدارة ريال مدريد برغبتي في أن أكون مدربًا

كشف لاعب ريال مدريد السابق، البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، اليوم الخميس، أنه تحدث مع إدارة النادي الملكي لكي يعمل كمدرب، ولكنها ترغب في الوقت الحالي أن يكون سفيرا للنادي في منطقة آسيا-الهادئ.

وقال روبرتو كارلوس لمجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية، في مؤتمر صحفي ببكين لتقديم مشروعات تابعة لمؤسسة ريال مدريد في البلد الآسيوي: “تحدثت مع النادي ولكنهم لا يريدونني مدربا، قالوا إنني في الوقت الحالي مناسب للغاية كسفير لهم”.

وأوضح النجم البرازيلي السابق أنه يتابع عن قرب تدريبات الفريق الرديف للملكي، ريال مدريد كاستيا، بقيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وأيضا فريق الشباب بقيادة خوسيه ماريا غوتييريز “غوتي”، مؤكدا “عندما تسنح لي الفرصة سأعود إلى الملاعب”.

وأضاف: “أنا في الوقت الحالي ما زلت سفيرا، أنا سعيد”.

وعن وضع الفريق الملكي حاليا اعتبر كارلوس أن إصابة لاعبين أساسيين ككاسيميرو ومودريتش وسرخيو راموس لا ينبغي أن تؤثر على الفريق؛ لأن ريال مدريد “فريق رائع” و”البدلاء يقومون بعمل جيد للغاية”.

كما تحدث روبرتو كارلوس عن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام وقال مازحا: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو يضمن الكرة الذهبية في منزله ولكن لم يقل هذا لأي شخص”.

وأضاف: “بعد مشكلاته في الركبة، تأخر في العودة ليكون كريستيانو، ولكن بدءا من المباراة المقبلة، وكما فعل مع البرتغال، سيعود ليكون كريستيانو الذي نعرفه جميعا”، متمنيا له “كل التوفيق”.