برشلونة يفقد حارسه لثلاثة أسابيع – إرم نيوز‬‎

برشلونة يفقد حارسه لثلاثة أسابيع

برشلونة يفقد حارسه لثلاثة أسابيع

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أعلن نادي برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في بيان اليوم الاثنين غياب حارس مرماه الهولندي ياسبر سيليسن لثلاثة أسابيع بسبب إصابته في الكاحل خلال تدريبه مع منتخب بلاده.

وسيغيب الهولندي – الذي انتقل إلى برشلونة قادمًا من أياكس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 13 مليون يورو (14.56 مليون دولار) – عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا وغرناطة في دوري الدرجة الأولى الاسباني إضافة لمباراتي مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال أوروبا.

وسيليسن هو الحارس الثاني إذ يعتمد برشلونة على مارك اندريه تير شتيغن. وشارك سيليسن في مباراة واحدة هذا الموسم انتهت بهزيمة مفاجئة 2-1 أمام الضيف ألافيس في الدوري.

وأضاف برشلونة إن الظهير الأيمن سيرجي روبرتو – الذي غاب عن فوز منتخب إسبانيا على ألبانيا أمس الأحد في تصفيات كأس العالم – أصيب بشد في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن ولكن من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة أمام ديبورتيفو يوم السبت المقبل.

وسيغيب جوردي البا لاعب منتخب إسبانيا عن مواجهة ديبورتيفو بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل منتخب بلاده 1-1 مع ايطاليا يوم الخميس الماضي لكن من المتوقع أن يعود عندما يستضيف برشلونة منافسه الانجليزي في 19 أكتوبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com