الفحوصات الطبية تكشف مدى خطورة إصابة راموس
الفحوصات الطبية تكشف مدى خطورة إصابة راموسالفحوصات الطبية تكشف مدى خطورة إصابة راموس

الفحوصات الطبية تكشف مدى خطورة إصابة راموس

بات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مهددًا بالغياب عن قمة العاصمة أمام أتلتيكو الشهر المقبل بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما كشفت الفحوص أن إصابته في الركبة أسوأ مما كان يخشى منه.

وقال ريال مدريد في بيان اليوم الاثنين إنه تم تشخيص حالة راموس على أنها التواء من الدرجة الثانية في الركبة اليسرى بعد سقوطه بشكل خاطئ قبل نهاية المباراة التي فازت فيها اسبانيا 2-صفر على ألبانيا بتصفيات كأس العالم أمس الأحد.

ولم يحدد النادي الفترة التي قد يغيبها راموس عن الملاعب لكن وسائل إعلام إسبانية تكهنت بابتعاده لمدة ستة أسابيع بدلًا من أربعة كما كان متوقعًا في بادئ الأمر.

وبذلك من المرجح أن يغيب راموس عن مواجهات ريال بيتيس وأتلتيك بيلباو وألافيس وليغانيس في الدوري الإسباني وعن مباراتين بدوري أبطال أوروبا ضد ليغيا وارسو.

ويواجه راموس سباقًا مع الزمن ليتعافى قبل مواجهة الغريم أتلتيكو متصدر الدوري يوم 19 نوفمبر المقبل.

كما سيغيب راموس عن مباراة اسبانيا ضد مقدونيا بتصفيات كأس العالم يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني وضد انجلترا في لقاء ودي بعدها بثلاثة أيام.

ورغم أن راموس لم يظهر في قمة مستواه هذا الموسم فإن غيابه يأتي في وقت حرج لبطل أوروبا الذي تعادل في آخر أربع مباريات كما يفتقد جهود ثنائي الوسط لوكا مودريتش وكاسيميرو خلال الشهر الحالي بأكمله.

ويتعافى جيمس رودريغيز لاعب كولومبيا من إصابة بربلة الساق تعرض لها خلال الإحماء قبل التعادل المفاجئ 1-1 أمام ضيفه ايبار يوم الأحد الماضي.

وتوجه رودريغيز إلى بلاده للاستعداد لمواجهة باراغواي وأوروغواي في تصفيات كأس العالم لكنه عاد لمدريد بعد اعتباره غير جاهز بدنيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com