الاتحاد الإسباني يبرئ بيكيه من تهمة إزالة علم بلاده (صورة) – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإسباني يبرئ بيكيه من تهمة إزالة علم بلاده (صورة)

الاتحاد الإسباني يبرئ بيكيه من تهمة إزالة علم بلاده (صورة)

المصدر: مدريد - إرم نيوز

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، بيانا، أرفقه بصورة لقميص المنتخب الوطني ذي الأكمام الطويلة، يؤكد فيه أن جيرارد بيكيه لم يُزل علم بلاده، معربا عن دعمه لمدافع برشلونة الإسباني الذي أعلن تركه المنتخب عقب مونديال روسيا 2018.

وأكد الاتحاد في البيان: ”إزاء الجدل الدائر حول تقصير أكمام قميص جيرارد بيكيه لإزالة علم إسبانيا، يريد الاتحاد توضيح أن قميص شركة الملابس الرياضية (أديداس) ذا الأكمام الطويلة لا يوجد به علم إسبانيا“.

CuXEkkVWgAEW0IO

وأضاف: ”ويعبر الاتحاد أيضا عن دعمه للاعب الدولي إزاء هذه الحملة بعد تقصير أكمامه خلال مواجهة اليوم أمام ألبانيا“.

وتابع: ”على عكس كل ما يشاع من خلال بعض التعليقات المغرضة والتي تتهم اللاعب الإسباني بإزاله أكمام قميصه لعدم ارتداء علم بلاده، يريد الاتحاد توضيح أن قميص شركة أديداس ذا الأكمام الطويلة لا يحتوي على علم إسبانيا، ويمكن أيضا ملاحظة هذا الأمر في قميص زميله سرخيو راموس“.

وكرد فعل على هذا الأمر، أعلن بيكيه أنه سيعتزل اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018.

وأكد بيكيه في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب لقاء ألبانيا، مساء الأحد، والتي انتهى بفوز إسبانيا بثنائية نظيفة: ”لقد سئمت من التشكيك دائما في التزامي.. مونديال روسيا سيكون البطولة الأخيرة لي مع المنتخب وأتمنى أن أخوضه برغبة كبيرة“.

وأضاف اللاعب، الذي خاض مباراته الـ86 مع (لا روخا): ”الجماهير لا تعاملني بشكل جيد على الرغم من التزامي الكامل، من الواضح أن هناك أشخاصا ترى أنه من الأفضل عدم وجودي.. أشعر بحافز كبير مع مشروع غولين الجديد وسيقدم لنا الكثير ولهذا سأواصل حتى المونديال.. بدأنا وسننهي المشوار سويا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com