كولومبيا تجهز رودريغيز للقاء أوروغواي رغم غضب ريال مدريد (صورة) – إرم نيوز‬‎

كولومبيا تجهز رودريغيز للقاء أوروغواي رغم غضب ريال مدريد (صورة)

كولومبيا تجهز رودريغيز للقاء أوروغواي رغم غضب ريال مدريد (صورة)
Football Soccer - Espanyol v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - RCDE stadium, Cornella - El Prat, Spain - 18/09/16 Real Madrid's James Rodriguez gestures. REUTERS/Albert Gea

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشر النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، صورة له خلال فترة تلقيه العلاج عبر أنبوب الضغط العالي، أو ما يسمى العلاج بالأوكسجين، والذي غالبا ما يقصر فترة الغياب بسبب الإصابة.

وأدى إصرار الاتحاد الكولومبي على سفر جيمس رودريغيز لكولومبيا، رغم كون إصابته تتطلب أسبوعين من العلاج، لغضب كبير في ريال مدريد الذي اعتبر محاولة تجهيز اللاعب لمواجهة الأوروغواي تحتوي على مخاطر كبرى وقد تؤدي لغيابه مدة أطول.

وتلقى عدة لاعبين من ريال مدريد العلاج نفسه، ومن أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس كيلور نافاس، لكن الفريق الملكي يخشى على نجم وسطه الدولي الكولومبي.

14756015291356

وكتب النجم الكولومبي على الصور: ”سوف أعود أفضل وأقوى“، في إشارة لرغبته في الشفاء بأسرع وقت ممكن.

وأصيب رودريغيز في العضلة النعلية لساقه اليسرى، وأدت لغيابه عن لقاء إيبار، رغم كونه أعلن عن وجوده في التشكيل الرسمية لريال مدريد.

وتواجه كولومبيا في تصفيات كأس العالم منتخبي بارغواي، الجمعة المقبل، والأوروغواي، الثلاثاء، وتحتل المركز الرابع في ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com