أسباب تأخر إعلان تجديد عقد نيمار مع برشلونة – إرم نيوز‬‎

أسباب تأخر إعلان تجديد عقد نيمار مع برشلونة

أسباب تأخر إعلان تجديد عقد نيمار مع برشلونة
Football Soccer - Sporting Gijon v Barcelona - Spanish La Liga Santander - El Molinon stadium, Gijon, Spain- 24/09/16. Barcelona's Neymar celebrates his goal. REUTERS/Eloy Alonso

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أكدت صحيفة ”إلموندو ديبورتيفو“ الكاتالونية أن النجم البرازيلي نيمار مدد عقده مع برشلونة حتى 2021 في 1 تموز/يوليوز الماضي في البرازيل، مع رفع الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 222 مليون يورو في الموسم الجديد ثم 250 مليون يورو في المواسم المتبقية.

وبحسب الصحيفة، فإن الطرفين اتفقا على عدم إعلان تمديد العقد رسميا وانتظار إقامة حفل في برشلونة، لكن مشاركة نيمار في الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو، برفقة المنتخب الأولمبي وفوزه بالميدالية الذهبية وتأخر عودته لبرشلونة أخر الإعلان الرسمي عن التمديد.

وما زال مصير النجم البرازيلي يثير حفيظة وسائل الإعلام العالمية، في ظل اهتمام فرق كبرى بخدماته أبرزها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، كما أن تصريحات والده ووكيل أعماله الصيف الماضي أثارت مزيدا من الشكوك حول علاقته ببرشلونة.

وفي ظل هدوء العاصفة التي رافقت النجم البرازيلي في الصيف الماضي، يأتي إعلان الصحيفة الكاتالونية المقربة من برشلونة، ليغلق ملف نيمار نهائيا ويوقف أطماع عدة فرق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com