برشلونة يسعى لتمديد عقد تير شتيغن رغم الأخطاء – إرم نيوز‬‎

برشلونة يسعى لتمديد عقد تير شتيغن رغم الأخطاء

برشلونة يسعى لتمديد عقد تير شتيغن رغم الأخطاء

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

بدأ برشلونة مفاوضات مع حارسه الألماني تير شتيغن لتمديد عقده المنتهي صيف 2019 لغاية صيف 2021 رغم الانتقادات التي تعرض لها في المدة الأخيرة وأخطائه المتكررة كان آخرها خلال لقاء سيلتا فيغو وكلف فريقه الخسارة.

ويرغب برشلونة في ضمان بقاء حارسه الألماني لمدة أطول وتعديل الشرط الجزائي في عقده البالغ 80 مليون يورو وتجديد الثقة في حارس يعتبره الألمان خليفة لمانويل نوير رغم الأخطاء التي يرتكبها.

وحسب صحيفة “ سبورت “ فكل الأطراف متفقة على التمديد ورفع راتب الحارس الألماني والشرط الجزائي والإتفاق قد يعلن بشكل رسمي في الأيام القادمة.

وكان مانشستر سيتي قدم عرضا ضخما للحارس الألماني في الصيف الماضي لكنه فضل البقاء في برشلونة مقابل الحصول على مركز رسمي ما دفع الفريق الإنجليزي للتعاقد مع التشيلي كلاوديو برافو من الفريق الإسباني.

وشكل الحارس الألماني مادة للسخرية في اليومين الماضيين بعد خطئه الفادح خلال لقاء سيلتا فيغو والذي كلف برشلونة الهدف الرابع والخسارة ، كما سخرت منه صحافة بلاده ووصفته بالمغرور والمتكبر.

ودافع المدرب لويس إنريكي والمدافع جيرارد بيكيه عن الحارس الألماني واعتبرا أن اللاعبين معرضون لارتكاب الأخطاء وجددا الثقة في الحارس الذي اعتذر بدوره لزملائه والفريق والجماهير وتحمل مسؤولية الخطأ والخسارة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com