زيدان يعيد بداية بينيتيز السيئة مع ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

زيدان يعيد بداية بينيتيز السيئة مع ريال مدريد

زيدان يعيد بداية بينيتيز السيئة مع ريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

قامت صحيفة ”آس“ الإسبانية بإجراء مقارنة بين بداية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، برفقة ريال مدريد، وبداية سلفه الإسباني رافاييل بينيتيز الموسم الماضي.

ومن خلال 7 جولات في الدوري الإسباني يتعادل المدربان بحصولهما على 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات ودون أي هزيمة، لكن المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز يتفوق في لقاءين برسم دوري أبطال أوروبا، حيث حقق فوزين مقابل فوز وتعادل للمدرب الفرنسي.

وفي عهد بينتيز سجل ريال مدريد 21 هدفا ودخل مرماه هدفين في 9 لقاءات، بينما سجل الفريق مع زيدان 20 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف.

وواجه بينتيز في بداية موسمه فريقا من الكبار، وكان في الدوري الإسباني إذ تعادل مع أتلتيكو مدريد بملعبه 1-1، بينما تواجه زيدان مع بروسيا دورتموند في ملعبه بدوري أبطال أوروبا وتعادل 2-2.

وكان ريال مدريد في عهد بينتيز أنجح دفاعيا ولم يتلق سوى هدفين، بينما في عهد زيدان تلقى 10 أهداف، بينما على الصعيد الهجومي فلا فرق بين المدربيين رغم فارق الهدف لفائدة الإسباني.

ويتفوق زيدان فقط بكونه ترك فريقه في الدوري الإسباني بعد 7 جولات في الصف الأول برفقة أتلتيكو مدريد ومتقدما على برشلونة بنقطتين.

ولا يعتقد زيدان أن الأمر يشكل أزمة وسيستفيد من العطلة الدولية بشكل كبير لاسترجاع بعض المصابين كالبرازيليين كاسيميرو ومارسيلو والكولومبي جيمس رودريغيز، بينما سيستمر غياب الكرواتي لوكا مودريتش لغاية الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com