أتلتيكو مدريد يعبر فالنسيا بهدفين ويتصدر الليغا ”مؤقتا“ – إرم نيوز‬‎

أتلتيكو مدريد يعبر فالنسيا بهدفين ويتصدر الليغا ”مؤقتا“

أتلتيكو مدريد يعبر فالنسيا بهدفين ويتصدر الليغا ”مؤقتا“
Soccer Football - Atletico Madrid v Bayern Munich - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 28/9/16 Atletico Madrid's Saul Niguez in action with Bayern Munich's Philipp Lahm Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: مدريد – إرم نيوز

صعد فريق أتلتيكو مدريد مؤقتا إلى صدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه على ملعب مضيفه فالنسيا 2 /صفر، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة من المسابقة.

وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة 63 ثم أضاف الفرنسي الآخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وأهدر أتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق غريزمان وغابرييل فرنانديز أريناس وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لفالنسيا دييغو ألفيس، الذي تصدى لضربتي الجزاء.

ورفع أتلتيكو رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة الأول مع ضيفه إيبار ومباراة برشلونة مع مضيفه سيلتا فيغو في وقت لاحق اليوم.

وتوقف رصيد فالنسيا عند ست نقاط في المركز السادس عشر بعد هزيمته في مباراة اليوم التي جرت في حضور الإيطالي تشيزاري برانديلي، المدرب الجديد للفريق، الذي سيتولى المهمة خلفا للمدرب المؤقت فورو غونزاليس، الذي قاد فالنسيا لفوزين متتاليين على ألافيس وليغانيس، بعد توليه المهمة خلفا لباكو إيستاريان الذي أقيل من منصبه قبل نحو أسبوعين بعد خسارة الفريق مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com