رودريغيز يُغضب رونالدو في تدريبات ريال مدريد (فيديو)
رودريغيز يُغضب رونالدو في تدريبات ريال مدريد (فيديو)رودريغيز يُغضب رونالدو في تدريبات ريال مدريد (فيديو)

رودريغيز يُغضب رونالدو في تدريبات ريال مدريد (فيديو)

يستعد ريال مدريد لمواجهة إيبار، اليوم الأحد، لكسر نحس 3 تعادلات متتالية في غياب عدة لاعبين، بسبب الإصابة، وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليان كاسيميرو ومارسيلو.

وخلال التدريب الأخير قام النجم الكولومبي جيمس رودريغيز بالحصول على الكرة خلال التدريبات بانزلاق خطير على اللاعب رافاييل فاران، وهي الحركة التي أعجبت البرتغالي بيبي، لكنها لم تعجب مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو.

ودخل النجم البرتغالي في حوار مع اللاعب الكولومبي حول حركته رغم كونه قبل لقاء بروسيا دوتموند الألماني قام بالحركة نفسها أمام زملائه بشكل أعنف.

فيما نشرت صحيفة "آس" المدريدية دراسة حول تاريخ مشاركة الثنائي الفرنسي رافاييل فاران والبرتغالي بيبي  في قلب دفاع ريال مدريد، وهي الدراسة التي تخيف عشاق الفريق رغم كونهم يواجهون فريق إيبار، أحد الأندية الصغيرة في إسبانيا.

وحسب الصحيفة فقرار المدرب الفرنسي بإراحة سيرجيو راموس وإشراك الثنائي في قلب الدفاع ليس جيدا، بشكل كبير، لكونهما لعبا سويا 40 لقاء وتلقى خلالها ريال مدريد 44 هدفا.

وحافظ الثنائي على نظافة مرمى ريال مدريد في 13 لقاء وفاز الفريق في 29 منها وتعادل 4 مرات وخسر 7 مرات.

وبدأ الثنائي اللعب موسم 2011-2012 في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أشركهما في لقاءين فقط وفاز خلالهما ريال مدريد.

وكان أسوأ موسم شاركا خلاله اللاعبان في وسط الدفاع هو موسم 2012-2013 حيث لعبا 10 لقاءات وتلقى الفريق خلالها 17 هدفا وخسر مرتين وتعادل مرة وفاز 7 مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com