كيف حقق توران أفضل انطلاقة في مسيرته؟ – إرم نيوز‬‎

كيف حقق توران أفضل انطلاقة في مسيرته؟

كيف حقق توران أفضل انطلاقة في مسيرته؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

لعب النجم التركي أردا توران دورا مهما في فوز برشلونة على بروسيا مونشغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا رغم كونه دخل بديلا في اللقاء في الدقيقة 60 ليعوض الكرواتي إيفان راكيتش.

وسجل النجم التركي هدف التعادل لبرشلونة والذي كان بمثابة عودة الفريق للقاء في الدقيقة 65 ليسجل بيكيه هدف الفوز بعد 9 دقائق.

ورغم كونه بديلا في برشلونة عكس دوره السابق في غلطة سراي وأتلتيكو مدريد لكنه حقق أفضل بداية في مسيرته كلاعب هذا الموسم بعدما سجل 5 أهداف في 8 لقاءات وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وبلغ معدل تسجيل أردا توران 0،55 هدف في اللقاء وهو أفضل معدل في مسيرته حيث كان أفضل معدل حققه في موسم 2010-2011 حين كان لاعبا في غلطة سراي وسجل 6 أهداف في 19 لقاء بمعدل بلغ 0،32 هدف في اللقاء.

ورغم كونه يلعب كوسط ميدان متقدم وجناح بحسب خطة الفريق لكن اللاعب التركي لم يسجل في مسيرته سوى 74 هدفا في 421 لقاء رفقة الفرق التي لعب في صفوفها.

وخلال موسم ونصف في برشلونة لعب خلاله أغلب اللقاء كبديل سجل توران 7 أهداف و8 تمريرات حاسمة في 34 لقاء ، لكن بدايته في الموسم الحالي تبشر بكونه سيحطم كل أرقامه السابقة لو منح فرصا أكبر للعب من طرف المدرب لويس إنريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com