ريال مدريد جاهز للقتال من أجل العودة للانتصارات – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد جاهز للقتال من أجل العودة للانتصارات

ريال مدريد جاهز للقتال من أجل العودة للانتصارات
Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's Raphael Varane reacts with Gareth Bale and Dani Carvajal REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: مدريد - إرم نيوز

لا يشعر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالانزعاج رغم تعادل فريقه للمرة الثالثة على التوالي في كل المسابقات وقبل أن يستضيف إيبار يوم الأحد المقبل.

وفشل متصدر الدوري في الفوز على فياريال ولاس بالماس قبل أن يتعادل في ضيافة بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وتقدم ريال مدريد مرتين أمام بروسيا دورتموند قبل أن يتعادل صاحب الأرض.

ونقل موقع ريال مدريد على الإنترنت عن زيدان قوله بخصوص عمّا يفتقده الفريق: ”ربما هدف آخر. عندما نتقدم بفارق هدف واحد يمكن أن تحدث مثل هذه الأمور“.

وأضاف: ”هذه كرة القدم ونحن في منعطف سيئ لكننا لا نزال نقاتل. تعادلنا في أخر 3 مباريات لكن سنواصل العمل الجاد وسنتجاوز ذلك“.
وتجاوز كريستيانو رونالدو التراجع في مستواه بتسجيل هدفه 95 في دوري الأبطال بعد فشله في هز الشباك أمام فياريال ولاس بالماس.

ويفتقد ريال مدريد لاعب الوسط البرازيلي كاسميرو الذي أُصيب في ساقه عندما فاز الفريق لآخر مرة وتفوق على إسبانيول في 18 سبتمبر الجاري.

وتبدو الأجواء في برشلونة إيجابية قبل اللعب في ضيافة سيلتا فيغو بعدما حول الفريق تأخره بهدف إلى فوز 2/1 على بروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وأحرز البديل أردا توران هدف التعادل لبرشلونة قبل أن يسجل المدافع جيرار بيكيه هدف الانتصار.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة لموقع النادي على الإنترنت: ”بيكي قدّم مباراة جيدة وكذلك الفريق بأكمله. هو دائمًا يلعب جيدًا. هو لاعب مهم وعنصر مؤثر. هو رائع في استخلاص الكرة ويدافع ببراعة“.

ويحتل برشلونة المركز الثاني ويتأخر بنقطة واحدة عن ريال مدريد بينما ارتقى سيلتا فيغو إلى المركز 12 بعد فوزه في أخر مباراتين.

وحافظ أتلتيكو مدريد على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم بعد فوزه 1/0 على بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني في دوري الأبطال بفضل هدف يانيك كاراسكو أمس الأربعاء.

وسيلعب أتلتيكو مدريد- الذي يأتي ثالثا بفارق نقطتين عن ريال مدريد – في ضيافة فالنسيا يوم الأحد المقبل لكنه سيفتقد المدافع دييغو غودين الذي أُصيب بالتواء في كاحله خلال مباراة بايرن.

وسيغيب خوسيه ماريا خيمنيز مدافع أتلتيكو مدريد بسبب إصابة عضلية ولا يزال الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز يتعافى من جراحة في الركبة.

وكان فالنسيا خسر أول 4 مباريات تحت قيادة مدربه المقال باكو أيستاران قبل أن يفوز في مباراتين متتاليتين مع مدربه المؤقت فورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com