رونالدو يسب زيدان (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رونالدو يسب زيدان (فيديو)

رونالدو يسب زيدان (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تمّ الكشف عن لغة شفاه كريستيانو رونالدو وهو جالس على مقاعد البدلاء عقب استبداله في مباراة لاس بالماس الأخيرة في الليغا، وتبين أنه كان يسب مدربه زين الدين زيدان.

وكشفت صحيفة ”سبورت“ الكاتالونية عن أن العلاقة الطيبة بين زيدان ونجم الفريق الأول للنادي الملكي توترت كثيرًا وتحولت إلى السباب عندما استبدل الأسطورة الفرنسي السابق، هداف الفريق التاريخي منتصف الشوط الثاني من التعادل 2-2 مع لاس بالماس، يوم السبت الماضي.

وغضب رونالدو بشدة من استبداله خلال المباراة ما دفع زيدان للحديث عن هذه الواقعة بعد المباراة بالقول إن النجم البرتغالي بحاجة للراحة لأنه سيخوض مباراة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا كاملة.

وكشف فيديو نشرته الصحيفة عن أن رونالدو كان يسب زيدان وهو جالس على مقاعد البدلاء، ووفقًا للصحيفة فقال رونالدو ”أنت *** أمك“ ويمكن أن تعني أيضًا بالبرتغالية ”… نفسك“.

ماذا دار في غرفة خلع الملابس؟

وأفادت الصحيفة الموالية لبرشلونة، أن المحادثة التي تمت بين رونالدو وزيدان في غرفة خلع الملابس كانت ساخنة، حيث بدأ رونالدو لمدربه ”أشعر بخيبة أمل نحوك“، لكن زيدان حاول تهدئة قائد البرتغال، قائلا: ”اهدأ كريس، أنت في حاجة إلى راحة، وسوف تلعب 90 دقيقة أمام دورتموند“.

وكسر سيرجيو راموس، قائد الفريق، الصمت بين الرجلين عندما قال: ”لا يجب أن تتصرف هكذا كريستيانو“.

يذكر أن هذه الصحيفة لها أغراض ليست شريفة دائمًا لأنها تمثل إقليم كاتالونيا وعاصمته برشلونة، ولا تحمل أي مشاعر طيبة تجاه كل ما هو مدريدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com