أتلتيكو مدريد يحبط مخطط ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

أتلتيكو مدريد يحبط مخطط ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يحبط مخطط ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Atletico Madrid v Deportivo Coruna- Vicente Calderon stadium, Madrid, Spain 25/09/16. Atletico Madrid's Antoine Griezmann (C) celebrates his goal with teammates Nico Gaitan (L) and Kevin Gameiro. REUTERS/Andrea Comas

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قاد النجم الفرنسي أنتوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد للتغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1/0 في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد، الذي شهد أيضًا فوز فالنسيا على مضيفه ليغانيس 2/1.

واتسم الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بالعصبية الشديدة في ظل الخشونة المفرطة من لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا، وهو ما تسبب في إصابة أوغوستو فيرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز لاعبي أتلتيكو مدريد اللذين اضطرا لمغادرة الملعب، لتصبح مشاركتهما في مباراة الفريق الهامة أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء القادم ببطولة دوري أبطال أوروبا محل شك.

واستغل فريق العاصمة الإسبانية النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد لاعبه فيصل فجر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، ليسجل غريزمان هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في الدقيقة 70.

وارتقى أتلتيكو مدريد بتلك النتيجة إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أتلتيك بلباو، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، ومتأخرًا بفارق نقطتين عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.

في المقابل، توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونيا، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند 5 نقاط، ليحتل المركز الخامس عشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وأحبط فالنسيا مخطط مضيفه ليغانيس وفاز عليه 2/1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم ليغانيس بهدف مباغت بعد مرور 23 دقيقة بواسطة الأرجنتيني ألكسندر زيمانوفسكي بمساعدة زميله جوليان عمر.

وأدرك فالنسيا التعادل عن طريق البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 34 ثم صنع ناني الهدف الثاني لزميله ماريو سواريز في الدقيقة 52.

وحقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي بعد 4 هزائم متتالية حيث فاز الفريق في الجولة الماضية على ديبورتيفو ألافيس 2/1 أيضًا.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 6 نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة خلف ليغانيس صاحب المركز الحادي عشر.

وحقق فياريال فوزه الرابع بالدوري هذا الموسم بتغلبه على أوساسونا 3/1.

وسجل أهداف فياريال ألكسندر باتو وبرونو سوريانو ونيكولا سانسوني في الدقائق الخامسة و24 و39 فيما سجل هدف أوساسونا الوحيد روبيرتو توريس في الديقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء.

ورفع فياريال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد ، فيما توقف رصيد أوساسونا عند نقطتين في المركز العشرين الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com