برشلونة يسقط في فخ أتلتيكو مدريد وميسي يخرج مصابًا – إرم نيوز‬‎

برشلونة يسقط في فخ أتلتيكو مدريد وميسي يخرج مصابًا

برشلونة يسقط في فخ أتلتيكو مدريد وميسي يخرج مصابًا
Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 21/09/16. Barcelona's Lionel Messi and Atletico Madrid's Filipe Luis in action. REUTERS/Albert Gea

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أهدر برشلونة فرصة ذهبية لتشديد الخناق على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وسقط في فخ التعادل مع أتلتيكو مدريد الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ليهدر الفريق الكتالوني نقطتين ثمينتين في رحلة الدفاع عن لقبه.

على استاد ”كامب نو“ في برشلونة، أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم بهدف نظيف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش بضربة رأس في الدقيقة 41 بعدما أغلق دفاع أتلتيكو المنظم الطريق إلى مرماه معظم الوقت.

وترجم الهدف التفوق النسبي لبرشلونة في الشوط الأول رغم أن هجمات أتلتيكو كانت الأكثر خطورة.

واستغل أتلتيكو إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة وخروجه مبكرًا في الشوط الثاني لينتزع تعادلا ثمينا 1/1 مع مضيفه الكتالوني.

وجاء الهدف بعد دقيقة واحدة من خروج ميسي مصابًا حيث استغل آنخل كوريا خطأ في التغطية الدفاعية من جيرارد بيكيه وسقوط زميله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ليسجل هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 61.

وفشلت جميع محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز فيما تبقى من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الذي رفع رصيد برشلونة إلى عشر نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو.

وأجرى لويس إنريكي مدرب برشلونة تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 59 بنزول التركي أردا توران بدلًا من ميسي للإصابة، الذي سقط متأثرًا لتعرضه إلى إصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com