"علكة" نيمار لسواريز تثير ضحك الملايين (فيديو)
"علكة" نيمار لسواريز تثير ضحك الملايين (فيديو)"علكة" نيمار لسواريز تثير ضحك الملايين (فيديو)

"علكة" نيمار لسواريز تثير ضحك الملايين (فيديو)

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصحف العالم المهتمة بالدوري الإسباني، للبرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة، عقب الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على ليغانيس مطلع الأسبوع الجاري في الليغا.

وبدا نيمار في الفيديو وهو يسير عقب المباراة في اتجاه حافلة الفريق داخل ملعب ليغانيس، وخلفه زميله الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم الفريق، لكن نيمار دون أن يلتفت لزميله وضع شيء ما في يده وأهداه لسواريز.

وعلى الفور فتح سواريز يده ليكتشف أن ما أهداه له زميله عبارة عن "علكة" فابتسم قليلا، دون أن يضعها في فمه وسط ضحك كل من شاهد الموقف.

وانتشر هذا الفيديو قبل ساعات على استضافة برشلونة، حامل لقب الليغا، لمنافسه أتلتيكو مدريد، ضمن المرحلة الخامسة للمسابقة.

ويشتهر النجم البرازيلي بروحه المرحة داخل غرفة خلع الملابس وعلاقته الطيبة بكل زملائه وإثارته الدائمة للضحك داخل غرفة الملابس.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتعرض فيه نيمار لانتقادات بسبب اسفتزازه لاعبي ليغانيس، عندما كانت النتيجة فوز برشلونة برباعية نظيفة.

وشن مايكل لاودروب، لاعب برشلونة السابق، انتقادات ضد نيمار بسبب "استفزاز" المنافسين ومن المتوقع أن ينصب التركيز مجددا على الأسلوب الاستعراضي للاعب عندما يستضيف برشلونة منافسه أتلتيكو، يوم الأربعاء.

وقال لاودروب لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية، إنه أدرك لماذا ركل لويس ساستري منافسه نيمار خلال اللقاء، وأضاف: "لماذا تذهب بالكرة إلى منتصف ملعبك؟ أنت تثير استفزاز المنافس.. عند التقدم بنتيجة 4-صفر لا يمكن استعراض المهارات واستفزاز المنافسين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com