التونسي مهدي النفطي يتحدّى زيدان – إرم نيوز‬‎

التونسي مهدي النفطي يتحدّى زيدان

التونسي مهدي النفطي يتحدّى زيدان

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأت أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي موسمها في البطولات المحلية في كل من إسبانيا وألمانيا وإنجلترا على الترتيب بالفوز بكل مبارياتها في المسابقة.

وحققت هذه الأندية الكبيرة الانتصارات المتتالية في المسابقات المحلية لتوجه إنذارًا شديدًا لكل منافسيها المحليين والأوروبيين كذلك.

لكن في إسبانيا ليس ريال مدريد فقط بقيادة زين الدين زيدان هو من نجح في الفوز في كل مبارياته بالمسابقة المحلية حتى الآن، فهناك فريق ماربيلا المنتمي لدوري الدرجة الثالثة حيث حقق 5 انتصاراتـ يتصدر بها المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

النفطي
لكن المثير والغريب في الأمر هو أن مدرب ماربيلا هو الدولي التونسي السابق مهدي النفطي لاعب راسينغ سانتاندر السابق الذي قاد الفريق للفوز على ريكرياتيفو (3/1) وليناريس (2/1) وقرطبة ب (3/1) ومانشا ريال (2/1) ورأوا إيخيدو 2012 (1/0).

وسبق للنفطي البالغ عمره 38 عامًا اللعب في 4 دول مختلفة مع 5 أندية بينها تولوز الفرنسي وراسينغ وبرمنغهام سيتي الإنجليزي وخاض 44 مباراة مع منتخب تونس وشارك في كأس العالم 2006 و3 بطولات لكأس الأمم الأفريقية.

ضمن الكبار
ويشرف مابيلا أن يكون ضمن كبار أوروبا مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وهيرتا برلين الذي فاز كذلك في كل مبارياته حتى الآن قبل أن يلتقي النادي البافاري يوم الأربعاء في الجولة الرابعة.

وهناك أندية أوروبية أخرى حققت الانتصار في كل مبارياتها هذا الموسم حتى الآن بنسبة 100٪ منها فينوورد الهولندي واسطنبولBB في تركيا وبازل السويسري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com