MSN يكتسح ثلاثي BBC ”المريض“

MSN يكتسح ثلاثي BBC ”المريض“

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أمام ثلاثي هجوم ريال مدريد المكون من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما (BBC) الكثير لتعويض التفوق الهجومي لنظيرهم في برشلونة المؤلف من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار (MSN) منذ بداية الموسم.

وتفوق ثلاثي برشلونة على ثلاثي النادي الملكي في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما منذ بداية الموسم، إذ أحرز ثلاثي النادي الكتالوني 17 هدفًا مقابل 5 فقط لريال مدريد.

ويتصدر ميسي المهاجمين الستة برصيد 8 أهداف يليه سواريز بفارق هدف واحد ثم نيمار هدفين بينما سجل كل من رونالدو وبيل هدفين وبنزيما هدفًا واحدًا.

وغاب رونالدو وبيل وكذلك بنزيما عن بداية الموسم وتعرض الثلاثي لإصابات مختلفة أبعدتهم جميعًا عن بعض مباريات الفريق الملكي الذي يتصدر ترتيب الليغا بعد 4 جولات برصيد 12 نقطة.

على الجانب الأخر تألق ميسي وسواريز منذ بداية الموسم رغم الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا للمسابقة بهدفين هدف إلا أن الفريق تعافى من هذه الخسارة بسحق سيليتك في دوري الأبطال بـ 7 أهداف نظيفة ثم ليغانيس بـ 5 مقابل واحد في الليغا.

كما أن نيمار انضم متأخرًا للفريق بعدما قاد بلاده للميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو لأول مرة في تاريخ البرازيل.

لكن يمكن لثلاثي ريال مدريد أن يستعيد جزء من بريقه عندما يجتمع في مواجهة فياريال يوم الأربعاء المقبل بالدوري وهو نفس اليوم الذي سيستضيف فيه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في قمة المرحلة الخامسة بالليغا.

وغاب رونالدو وبيل عن الفوز بهدفين على إسبانيول يوم الأحد لكن من المتوقع مشاركتهما يوم الأربعاء إلى جوار بنزيما الذي سجل هدفه الوحيد في المسابقة حتى الآن في شباك إسبانيول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com