ريال مدريد يفقد كاسيميرو ويستعيد رونالدو وبيل أمام فياريال

ريال مدريد يفقد كاسيميرو ويستعيد رونالدو وبيل أمام فياريال
Football Soccer - Real Madrid training - Champions League - Valdebebas training grounds - Madrid, Spain - 13/09/16. Real Madrid's Raphael Varane, Mateo Kovacic, James Rodriguez, Luka Modric and Carlos Henrique Casemiro attend a training session. REUTERS/Susana Vera



المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

لن يشرك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعب وسط الميدان الدفاعي كاسيميرو خلال لقاء فياريال الأربعاء بعد تأكد إصابته بكدمة فقط في ساقه ويفضل إراحته للقاءات القادمة.

ولم يتدرب الدولي البرازيلي الذي يعد عنصرًا أساسيًا في وسط ميدان الفريق الملكي ومن المحتمل أن يكون حاضرًا في لقاء لاس بالماس السبت القادم.

في المقابل يستعيد الفرنسي زين الدين زيدان نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل خلال لقاء فياريال بعد تعافيهما من الإصابة والمرض وكان النجمان قد غابا عن لقاء إسبانيول أمس الأحد.

وتنتظر ريال مدريد لقاءات صعبة خلال أسبوع فقط حيث يستضيف فياريال الأربعاء ويرحل لمواجهة لاس بالماس مفاجأة بداية الموسم السبت القادم ثم الرحيل نحو ألمانيا لمواجهة بروسيا دورتموند في لقاء قوي في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة