أتلتيكو مدريد يحلم بفوز تأخر 10 سنوات في ميدان برشلونة

أتلتيكو مدريد يحلم بفوز تأخر 10 سنوات في ميدان برشلونة

المصدر: مدريد - إرم نيوز

سيسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق فوزه الأول في كامب نو منذ 2006 عندما يواجه برشلونة في لقاء قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد غدٍ الأربعاء.

ويتصدر ريال مدريد – الذي يسعى لتحطيم الرقم القياسي لبرشلونة في عدد الانتصارات المتتالية بالمسابقة عندما يستضيف فياريال في نفس اليوم – الترتيب بفارق 3 نقاط عن النادي الكتالوني بعد 4 جولات.

وحقق أتلتيكو مدريد نجاحات سابقة أمام برشلونة على ملعبه خاصة في دوري أبطال أوروبا عندما أطاح به من دور الـ 8 موسم 2013/2014 ثم الموسم الماضي أيضًا.

وتغلب فريق المدرب دييغو سيميوني على سيلتا فيغو 4/0 قبل أن يسحق سبورتنغ خيخون 5/0 يوم السبت الماضي في مباراة سجل خلالها كل من أنطوان غريزمان وفرناندو توريس وكيفن غاميرو.

ونقل موقع أتلتيكو مدريد على الإنترنت عن مدافع الفريق دييغو غودين قوله: ”سنواجه منافسًا كبيرًا. برشلونة فريق تكون مواجهته صعبة جدًا خاصة عندما يلعب على أرضه“.

وأضاف: ”ندرك كفاءة برشلونة وأثبت ذلك لسنوات عديدة“.

وخسر أتلتيكو مدريد 5 مرات وتعادل 3 في آخر 8 مباريات على ملعب برشلونة في كل المسابقات.

واهتزت شباك أتلتيكو مدريد مرة واحدة في 4 مباريات كأقوى خط دفاع بالمسابقة حتى الآن لكنه سيواجه أقوى خط هجوم والذي سجل 13 هدفًا.

وتعافى برشلونة من خسارته المفاجئة 2/1 أمام ألافيس بالفوز 7/0 على سيلتيك في دوري الأبطال ثم التفوق 5/1 على ليغانيس الوافد الجديد يوم السبت الماضي.

وفاز ريال مدريد في 16 مباراة متتالية بالدوري الإسباني وبدأ ذلك منذ الموسم الماضي ليعادل الرقم القياسي لبرشلونة موسم 2010/2011.

وغاب المهاجمان كريستيانو رونالدو وغاريث بيل عن الفوز 2/0 على إسبانيول أمس الأحد لكن من المتوقع مشاركتهما يوم الأربعاء.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين: ”يجب الاستمرار في حصد النقاط ومواصلة مهمتنا“.

ويستضيف إشبيلية منافسه المحلي ريال بيتيس غدًا الثلاثاء دون مدافعه المصاب عادل رامي ولاعب الوسط دانييل كاريكو وسيلتقي فالنسيا – الذي خسر 4 مباريات متتالية – على ملعبه مع ألافيس يوم الخميس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com