زيدان يعادل رقم غوارديولا.. ورودريغيز يتجاوز رونالدو

زيدان يعادل رقم غوارديولا.. ورودريغيز يتجاوز رونالدو
Football Soccer - Real Madrid v Sporting Portugal - UEFA Champions League group stage - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 14/09/16 Real Madrid's coach Zinedine Zidane reacts during match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عادل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رقم الإسباني بيب غوارديولا بتحقيقه الفوز رقم 16 على التوالي رفقة ريال مدريد، وأصبح قريبا من الانفراد بالرقم القياسي حال فوز فريقه على فياريال، الأربعاء المقبل، في سانتياغو بيرنابيو.

وأصبح أيضا المدرب الفرنسي أكثر مدرب يقود ريال مدريد لتحقيق انتصارات متتالية متجاوزا الأسطورة ميغيل مونوز، والذي حقق 15 فوزًا على التوالي موسم 1960-1961.

وحقق غوارديولا رقمه القياسي رفقة برشلونة موسم 2010-2011 حيث قاد فريقه لـ16 فوزًا على التوالي.

من جهة أخرى، أصبح الكولومبي جيمس رودريغيز أكثر لاعب يسجل أهدافا في الدوري الإسباني من خارج مربع العمليات منذ موسم 2014-2015 بعد هدفه في مرمى إسبانيول.

وأصبح الكولومبي على بعد هدف واحد من الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 12 هدفا من خارج مربع العمليات، لكن منذ بدايته مع برشلونة، بينما سجل الكولومبي 11 هدفا وتفوق على زميله في الفريق كريستيانو رونالدو صاحب 10 أهداف من خارج مربع العمليات.

وكذب رودريغيز كل الشائعات التي تحدثت عن سوء تفاهم بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأكد أن الفريق يعمل كمجموعة واحدة وعلاقته طيبة بمدرب الفريق والطاقم التقني وزملائه اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com