ريال مدريد بدون رونالدو وبيل يبحث عن رقم قياسي أمام إسبانيول

ريال مدريد بدون رونالدو وبيل يبحث عن رقم قياسي أمام إسبانيول

المصدر: مدريد - إرم نيوز

سيغيب كريستيانو رونالدو وغاريث بيل عن مباراة فريقهما ريال مدريد على أرض اسبانيول بينما يسعى فريقهما لمعادلة الرقم القياسي في الفوز المتتالي في 16 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدًا الأحد.

وسجل رونالدو هدف التعادل في الفوز 2-1 على سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي لكنه استبعد من مباراة اسبانيول بسبب إصابته بالأنفلونزا بينما ما يزال غاريث بيل يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال المباراة ذاتها.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل الانتقال إلى برشلونة لمواجهة اسبانيول ”كريستيانو لن يسافر معنا فهو يعاني من التهاب في الحلق ولن نخاطر بإشراكه“.

وأضاف: ”نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ولا يمكننا المخاطرة بلاعب مهم مثله. تلقى بيل ضربة قوية في فخذه يوم الأربعاء ولن يسافر معنا أيضًا. هذا فريق جماعي ونملك لاعبين مهمين لذلك عندما يعاني أحد اللاعبين من مشكلة فهذا شئ جيد للاعب آخر للمشاركة والتألق. يجب أن نفكر دائما في الفريق“.

وعادل ريال مدريد تحت قيادة زيدان الرقم الذي سجله الفريق في موسم 1960-1961 بالفوز في 15 مباراة متتالية بالدوري والفوز غدًا سيمنح الفرق الفوز رقم 16 ومن ثم معادلة انجاز برشلونة في موسم 2010-2011 بقيادة بيب غوارديولا.

وفاز ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات على أرض اسبانيول وسجل رونالدو خمسة أهداف في الفوز 6-صفر في الموسم الماضي.

وقال زيدان إن غياب رونالدو سيكون في صالح الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز حتى يعود للتشكيلة الأساسية كما ساند كريم بنزيما بعد عودته المخيبة أمام سبورتنغ في أعقاب إصابته في الفخذ.

وتابع زيدان ”قلت مرتين أو ثلاث مرات إن جيمس يتدرب بشكل جيد للغاية وسيلعب وهو مهم للفريق وأعتقد أنه لديه الدافع حقًا. فهو يريد أن يلعب مثله مثل أي لاعب آخر وسيشارك معنا كثيرًا.. بنزيمة على ما يرام. مباراته أمام سبورتنغ كانت الأولى له منذ فترة وسنرى ما سيحدث غدًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com