برشلونة يستعيد اتزانه محليًا ويسحق ليغانيس بخماسية

برشلونة يستعيد اتزانه محليًا ويسحق ليغانيس بخماسية
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Leganes v Barcelona - Butarque stadium, Leganes, Spain 17/09/16 Barcelona's Neymar celebrates a goal with team mate Luis Suarez. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

كشر الهجوم الثلاثي لبرشلونة عن أنيابه مجددا ليستعيد الفريق اتزانه سريعا في الدوري الإسباني ويعود لعزف نغمة الانتصارات بفوز ساحق 5 / 1 على مضيفه ليغانيس، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وسجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين وصنع هدفا كما أحرز زميله الأوروغوياني لويس سواريز هدفا وصنع هدفين فيما سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفا وحصل على ضربة جزاء ليقود الثلاثي المعروف بلقب ”إم إس إن“ فريق برشلونة لسحق مضيفه ليغانيس 5 / 1 بعد أسبوع واحد من هزيمة برشلونة 1 / 2 حامل اللقب أمام ألافيس، العائد لدوري الدرجة الأولى.

وبدا أن برشلونة وعى الدرس جيدا بعد الهزيمة أمام ألافيس حيث دفع مديره الفني لويس إنريكي بالقوة الضاربة للفريق منذ البداية في مواجهة ليغانيس الذي يخوض دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف أمام ريال مدريد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ليغانيس عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها ميسي وسواريز ونيمار في الدقائق 15 و31 و44 ثم أضاف ميسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 55 من ضربة جزاء فيما سجل رافينيا الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 64 قبل أن يختتم غابرييل بيريس التسجيل في المباراة بهدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة 80.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com