إنريكي يخشى مفاجأة ليغانيس بعد السقوط أمام ألافيس
إنريكي يخشى مفاجأة ليغانيس بعد السقوط أمام ألافيسإنريكي يخشى مفاجأة ليغانيس بعد السقوط أمام ألافيس

إنريكي يخشى مفاجأة ليغانيس بعد السقوط أمام ألافيس

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن الهزيمة التي مُنِيَ بها الفريق على أرضه أمام ألافيس ستشغل بال لاعبيه عندما يواجهون الوافد الجديد ليغانيس غدًا السبت.

ويخوض ليغانيس القادم من مدريد أول مواسمه في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد أن ضمن الصعود لدوري الأضواء. وحقق الفريق مجموعة من المفاجآت إذ فاز على سيلتا فيغو وتعادل مع أتلتيكو مدريد وصيف بطل دوري أبطال أوروبا سلبيًا.

وبعد أن تلقى برشلونة مفاجأة سيئة على أرضه أمام ألافيس الصاعد هو الآخر لدوري الأضواء بخسارته 2/1 بعد أن أجرى مدرب الفريق الكتالوني 8 تغييرات على التشكيلة يعتقد لويس إنريكي أن اللاعبين سيكونون أكثر حرصًا غدًا.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي اليوم: "أنا هنا لتذكير اللاعبين بما يمكن أن يقدمه فريق مثل ليغانيس. كنا نعتقد أن ألافيس أسوأ منا وانظر ماذا جرى".

وأضاف: "أفضل وسيلة لتذكيرهم بذلك هو النظر لمباراة ألافيس. ندرك أننا لو لم نقدم أفضل ما لدينا أمام ليغانيس فإننا لن نفوز".

وسحق برشلونة منافسه سيلتيك 7/0 يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا وهو أكبر انتصار لبرشلونة في البطولة القارية بفضل تشكيلة بدت مختلفة على نحو كبير عن التشكيلة التي خاض بها مواجهة ألافيس.

ولم يكشف لويس إنريكي عما إذا كان يخطط للدفع بتشكيلته المكتملة أمام ليغانيس إلا أنه عاد ليؤكد على أهمية التناوب في التشكيلة على مدار الموسم.

وقال: "كافة اللاعبين يدركون أنه في ظل وجود لائحة مباريات تضم 60 مباراة في الموسم فإنه من المستحيل عمليًا على أي لاعب أن يلعب على مدار 90 دقيقة في كل مباراة".

كما لم يبد المدرب أي تذمر من خوض فريقه للمباراة وفقًا للموعد الجديد لبعض مباريات الدوري الإسباني الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي وذلك لأول مرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com