زيدان لا يأبه للانتقادات بعد الانتصارات الصعبة
زيدان لا يأبه للانتقادات بعد الانتصارات الصعبةزيدان لا يأبه للانتقادات بعد الانتصارات الصعبة

زيدان لا يأبه للانتقادات بعد الانتصارات الصعبة

لا يأبه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للانتقادات التي تشير إلى أن مساندة الحظ لمتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لن تستمر طويلًا.

وكان الفريق الذي يدربه زيدان قد عدل تأخره على أرضه ليفوز 2/1 على سبورتنغ لشبونة في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

واحتاج المدافع عن اللقب لهدفين متأخرين من كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ليحصد الثلاث نقاط.

وبدا أداء ريال مدريد باهتًا مقارنة بالعرض القوي لغريمه المحلي برشلونة الذي فاز 7/0 على سيلتيك في المباراة الأولى لهما في البطولة القارية.

وقال زيدان إنه لم يشك على الإطلاق في قدرة ريال مدريد على الفوز قائلًا لموقع النادي على الإنترنت: "لم يكن هذا غير متوقع".

"لا أعرف ما إذا كنا نستحق الفوز أم لا إلا أننا كنا نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك حتى نهاية اللقاء".

"يمكننا أن نصنع الفارق في أي وقت. لم نستسلم وهذا هو المهم في الأمر. الجهد المبذول كان كبيرًا للغاية".

وجاء عنوان صحيفة "الموندو" اليوم يقول: "لا يمكنك الفوز دومًا في الثانية الأخيرة أو بركلات الترجيح".

وكانت الصحيفة اليومية تشير لفوز ريال مدريد بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال في مايو الماضي ثم الفوز 3/2 على إشبيلية في الوقت الإضافي وهو ما منح ريال مدريد لقب كأس السوبر الأوروبية الشهر الماضي.

إلا أن زيدان قال إن انتصارات ريال مدريد التي تتحقق بصعوبة لا تزال مهمة.

وقال الفرنسي زيدان: "عندما تفوز بلقاء بمثل هذه الطريقة فإن هذا يعني الكثير بالنسبة للتشكيلة. هذا ما يهمني. لا يمكننا الفوز بجميع مبارياتنا بنتيجة 5/0".

واستطاع رونالدو - الذي لعب أمام النادي الذي شهد نشأته - أن يعادل الهدف الذي سجل برونو سيزار لبورتو عندما سجل في الدقيقة 89 من ركلة حرة قبل أن يتمكن البديل موراتا - الذي حل بديلًا لكريم بنزيما - من هز الشباك بواسطة ضربة رأس في آخر فرصة بالمباراة.

وفاز ريال مدريد بكافة مبارياته هذا الموسم ويتصدر الدوري الإسباني عقب 3 جولات إلا أن زيدان يؤكد أن هناك حاجة لمزيد من التحسن.

وقال: "نعلم أن الأداء ليس مثاليًا. يمكننا أن نؤدي بشكل أفضل مما ظهرنا به. ما زلنا في بداية الموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com