نيمار يكشف كواليس مفاوضاته مع باريس سان جيرمان‎

نيمار يكشف كواليس مفاوضاته مع باريس سان جيرمان‎
Football Soccer - FC Barcelona v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 13/9/16 Barcelona's Neymar celebrates scoring their third goal Reuters / Paul Hanna Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كان الصيف الماضي أحد أصعب الفترات على البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني، حيث تصدر العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام سواء مع ناديه أو منتخب بلاده بفضل مستقبله أو تألقه مع الجانبين.

وتصدر باريس سان جيرمان الأندية التي خطبت ود النجم البرازيلي الشاب وعرض 40 مليون يورو لمدة 5 سنوات للتعاقد معه مع توفير طائرة خاصة لتنقلاته إلى البرازيل ليقترب كثيرًا من الانضمام لنادي العاصمة الفرنسية.

وفي مفاجأة جديدة قال نيمار يوم الأربعاء: ”باريس سان جيرمان كان مجرد نادٍ بين أندية أخرى تفاوضت معها لكنني اخترت برشلونة لأنه بيتي ولا أستطيع فراقه وسعيد للغاية مع زملائي وحياتي هنا“.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد بشدة التعاقد مع نيمار، وكذلك مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا لكنه فضّل في النهاية البقاء في برشلونة.

ويعتبر أحد أهم مشاكل نيمار في برشلونة هو وجود ليونيل ميسي الذي يأخذ الأضواء أكثر منه، لكن النجم البرازيلي نفى أن يكون ذلك يزعجه.

وقال: ”من السهل جدًا اللعب معه (ميسي) فكلانا يفهم الآخر بشكل جيد للغاية على أرض الملعب. وأتحدث معه وباقي الزملاء كثيرًا ونفهم بعض جيدًا بعد انضمام لويس سواريز إلينا“.

وصنع نيمار 4 أهداف في السباعية التي فاز بها النادي الكتالوني على سيلتيك الأسكتلندي يوم الثلاثاء في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا وسيلتقي الفريق في المباراة المقبلة مع ليغانيس الصاعد الجديد لليغا يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة