شقيقة نيمار تهدّد شعبيته في البرازيل (صور)

شقيقة نيمار تهدّد شعبيته في البرازيل (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سرقت رافيلا سانتوس، شقيقة نيمار، هداف برشلونة ونجم البرازيل، الأضواء من شقيقها بسلسلة من الصور المثيرة التي بثتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

ويعتبر الكثيرون نيمار البالغ عمره 24 عامًا بطلا في وطنه بين الجماهير التي تتعامل مع كرة القدم بنوع من الجنون، بينما أشارت تقارير صحفية محلية إلى أن رافيلا قد تلحق بركب شقيقها من حيث الشعبية، بسبب سلسلة من الصور المثيرة التي جاءت بمثابة الصدمة للجماهير.

4.JPG

وتملك رافيلا أكثر من 2.4 مليون متابع على حسابها في إنستغرام ولا يمكن مقارنة هذا الرقم بأكثر من 59 مليون متابع لنيمار على نفس الشبكة الاجتماعية.

واكتسبت رافيلا شهرتها بسبب صورها الكثيرة إلى جوار شقيقها نجم النادي الكتالوني ما زاد لديها شعور النجومية والشعبية وذلك تحرص بشكل منتظم على بث صورها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرى الكثيرون أن رافيلا مثال جيد للجمال البرازيلي الأسمر بفضل حيويتها وحبها للحياة غير التقليدية، كما تعمل في مؤسسة نيمار لمساعدة الأطفال المحتاجين في البرازيل.

3.JPG

ويملك نيمار، الذي قاد البرازيل إلى ذهبية كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو الشهر الماضي، علاقة وثيقة مع رافيلا ويرسم على ذراعه اليمنى اسمها.

5.JPG 6.JPG 13642974_314869515527074_1545559947_n.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com