رئيس باريس سان جيرمان حاول إغراء نيمار بثروة مذهلة وطائرة خاصة

رئيس باريس سان جيرمان حاول إغراء نيمار بثروة مذهلة وطائرة خاصة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ما زال يعاني باريس سان جيرمان جراء رحيل الهداف زلاتان إبراهيموفيتش وعدم نجاح النادي الفرنسي في التعاقد مع البرازيلي نيمار، جناح برشلونة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، عرض على نيمار في الصيف ثروة مذهلة من أجل إقناعه بالانضمام للفريق.

وكانت تقارير صحفية كثيرة قد ربطت بين رحيل الدولي البرازيلي عن برشلونة الصيف الماضي والانتقال إلى سان جيرمان، بسبب مشكلته مع النادي الكاتالوني فيما يتعلق بصفقة ضمه من سانتوس قبل ثلاث سنوات، لكن نيمار حسم قراره بالبقاء.

وفقا لفاغنر ريبيرو، وكيل اللاعب، فإنه التقى الخليفي في جزيرة إيبيزا الإسبانية في حضور والد نيمار ووضع المسؤول القطري 50 مليون يورو لمدة 5 سنوات مع توفير طائرة خاصة للاعب لحضور مباريات منتخب البرازيل والعودة بها من جديد إلى باريس، فضلا عن حصة في سلسلة جديدة من الفنادق التي من شأنها أن تحمل اسمه وهي فكرة قريبة من مشروع كريستيانو رونالدو الحالي.

وكان الاجتماع الثاني بين فريق نيمار ورئيس النادي الفرنسي في ساو باولو، حيث أكد سان جيرمان استعداده لدفع 190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، لكن المهاجم الدولي رفض وفضل البقاء في النادي الكاتالوني.

وقال ريبيرو لمحطة ESPN البرازيلة: ”تحدثنا مع الخليفي لمدة ساعتين وأوضح أن الضرائب لا تمثل مشكلة ونيمار سيكون رقم واحد في سان جيرمان عكس ما يحدث في برشلونة حاليا (ميسي رقم واحد بالفريق).. وقلت لنيمار إن ذلك سيجعله اللاعب الأكثر أجرًا في العالم“.

وأضاف ريبيرو: ”نيمار بقي في برشلونة لأنه سعيد هناك سواء في النادي أو المدينة، لكن كنت أفضل انتقاله لباريس لكنه استمع لنصيحة والده في النهاية وظل بالنادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com