نيمار يطلق أغنيته الأولى ”أنا أحتاج“ (فيديو)

نيمار يطلق أغنيته الأولى ”أنا أحتاج“ (فيديو)
Football Soccer - FC Barcelona v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 13/9/16 Barcelona's Neymar celebrates scoring their third goal Reuters / Paul Hanna Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أطلق النجم البرازيلي نيمار أغنيته الأولى الفردية عبر حسابه على ”فيسبوك“ بعد ساعات قليلة من مشاركته في الفوز العريض لفريقه برشلونة بسبعة أهداف على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبات نيمار أول لاعب في تاريخ المسابقة يصنع أربعة أهداف ويسجل هدفا في مباراة واحدة شهدت تألق زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وكان نيمار أعلن الأسبوع الماضي أنه سيطلع هاشتاغا جديدا تحت اسم #Neymusico وبالفعل أطلقه، يوم الأربعاء، بعد ساعات قليلة من سحق سيلتيك.

وقال نيمار قبل أن يغني أغنيته الجديدة مصاحبة للعزف على البيانو: ”اليوم الأربعاء أبدأ حديثي عن مهنتي الجديدة في الموسيقى بالكشف عن أول أغنية لي على فيسبوك“.

وأطلق نيمار على أغنيته وألبومه الجديد ”نيسيسيتو“ أو بالعربية ”أنا أحتاج“.

وجلس نيمار على البيانو يعزف ويغني وإلى جواره أحد الأصدقاء كان يستمع في إنصات للفيديو الذي شاهده أكثر من 780000 شخص حول العالم بعد ساعات من طرحه على موقع ”يوتيوب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com