ريال مدريد يسحق أوساسونا وينفرد بصدارة الدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يسحق أوساسونا وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد يسحق أوساسونا وينفرد بصدارة الدوري الإسباني
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Real Madrid v Osasuna- Santiago Bernabeu, Madrid, Spain 10/09/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo (2L) celebrates his first goal during the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: مدريد - إرم نيوز

انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الجديد حيث حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه أوساسونا وتغلب عليه 5/2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 6 ثم أضاف دانيلو دا سيلفا وسيرجيو راموس الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 40 و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف بيبي ولوكا مودريتش الهدفين الرابع والخامس لريال مدريد في الدقيقتين 56 و62 ثم رد أوساسونا بهدفين سجلهما البديل أوريول رييرا في الدقيقة 64 والمدافع دافيد غارسيا في الدقيقة 78.

وأهدر البديل الآخر لأوساسونا، روبرتو توريس فرصة التسجيل في الدقيقة 72 من ضربة جزاء حيث تصدى كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد للكرة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط أمام لاس بالماس الذي يحل ضيفًا اليوم على إشبيلية، وبرشلونة الذي يستضيف ديبورتيفو ألافيس، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة.

وشهد ملعب ”رامون سانشيز بيزخوان“، معقل نادي إشبيلية، صدمة للاس بالماس حيث كاد أن ينهي المباراة فائزًا بهدف للاعب تانا في الدقيقة 16 ليعود إلى الصدارة ويتقاسمها مع ريال مدريد، لكن إشبيلية قلب الموازين في الوقت القاتل.

فقد حسم إشبيلية المباراة لصالحه خلال أخر دقيقتين بهدفين سجلهما بابلو سارابيا من ضربة جزاء وكارلوس فيرنانديز، ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط وينتزع المركز الثاني.

كذلك تغلب فياريال على مضيفه ملقة بهدفين نظيفين سجلهما خاومي كوستا ونيكولا سانسوني في الدقيقتين 33 و44 ليرتفع رصيد فياريال إلى 5 نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد مالاجا عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com