نجل ميسي يبدأ مشوار خلافة والده

نجل ميسي يبدأ مشوار خلافة والده
BARCELONA, SPAIN - NOVEMBER 28: Lionel Messi of FC Barcelona kisses his son Thiago ahead of the La Liga match between FC Barcelona and Real Sociedad de Futbol at Camp Nou on November 28, 2015 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

التحق تياغو ميسي، ابن النجم الأول لبرشلونة ليونيل ميسي، بمدرسة الفريق الخاصة بأبناء اللاعبين، والتي تعلم مبادئ كرة القدم في سن مبكرة بهدف معرفة إمكانياته منذ الصغر.

ويبلغ تياغو ميسي 3 سنوات ونصف السنة، وسيبدأ مشوار وراثة والده في برشلونة في المستقبل.

ويتمنى الفريق الكاتالوني أن يكون تياغو، ورث مواهب والده النجم الأول على العالم 5 مرات، وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، لكن عميد الأرجنتين ليس واثقًا من قدرة تياغو على خلافته.

وقال ميسي في تصريح سابق: ”لا أشتري كرات قدم له لكونه لا يحب كرة القدم، في الفريق خلقوا مدرسة لتعلم كرة القدم للصغار وسنرى إن كان سيتعلم اللعب أم لا“.

إلى ذلك، عاد ميسي إلى تدريبات برشلونة، اليوم الأربعاء، لينعش آمال الجماهير في مشاركته مع الفريق أمام ألافيس بالدوري الإسباني، يوم السبت المقبل.

وكان ميسي غادر معسكر المنتخب الأرجنتيني قبل أيام بسبب الإصابة وأوضح أطباء برشلونة أنه يعاني من إجهاد عضلي في الساق اليسرى ونصحوا بتخفيف الحمل التدريبي على اللاعب.

كما شهدت تدريبات برشلونة اليوم مشاركة المهاجم الإسباني باكو ألكاسير في التدريبات للمرة الأولى منذ انضمامه لبرشلونة قادما من فالنسيا.

وإذا لم يشارك ميسي في لقاء ألافيس، قد يخوض ألكاسير أول مباراة له مع الفريق الكاتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com