بيل يطارد أسطورة ويلز
بيل يطارد أسطورة ويلزبيل يطارد أسطورة ويلز

بيل يطارد أسطورة ويلز

قاد غاريث بيل جناح ريال مدريد منتخب بلاده ويلز للفوز على مولدوفيا 4-0 في بداية تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ، وسجل هدفين في اللقاء ليقترب من الهداف التاريخي لويلز أسطورة ليفربول السابق أيان راش.

ورفع بيل رصيده من الأهداف الدولية للرقم 24 ليحتل الصف الثاني في قائمة هدافي منتخب بلاده وراء أيان راش الذي سجل 28 هدفا.

وستكون التصفيات الحالية بالتأكيد نهاية رقم أسطورة ليفربول السابق إذ يستعد غاريث بيل لوضع اسمه في قمة لائحة هدافي بلاده وتسجيل إنجاز تاريخي ثان بعد إنجاز أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا حيث قاد منتخب ويلز لنصف النهائي.

وسجل أيان راش أهدافه الـ 28 في 73 لقاءً بينما سجل غاريث بيل أهدافه الـ 24 في 62 لقاء.

وخاض منتخب كوسوفو الوافد الجديد على كرة القدم الأوروبية والدولية أول لقاء رسمي في تاريخه وكان أمام منتخب فنلندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وتمكن اللاعب فالون بريشا من تسجيل هدف التعادل لمنتخب كوسوفو في الدقيقة 60 من ضربة جزاء ليدخل تاريخ منتخب بلاده كأول لاعب يسجل في لقاء رسمي ويهدي منتخب كوسوفو أول نقطة في مسيرته.

ويعتبر فالون بريشا لاعب ريد بول سالسبورغ النمساوي والبالغ من العمر 23 سنة أحد اللاعبين الذين سمح لهم الاتحاد الدولي بتغيير منتخبهم الأول والعودة لتمثيل منتخب الأصول منتخب كوسوفو.

وحمل بريشا قميص منتخب النرويج الأول في 19 لقاء كما لعب لمنتخبات النرويخ الصغرى كلها ، لكنه اختار اللعب لبلده الأصلي بعد حصوله على الاعتراف الأوروبي والدولي كمنتخب جديد لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com